الجزاء الثاني عشــر ....
طالع فيه عمــه بغضب يوم حس أن مخططاته الخبيثه عشـإن يرجع حلال أخوه له فشلت
:بس انا مو راضي انا عمها وبحسبـة ابوهـا ..
ناصــر باستخفاف :ولايهمك عمـي بعزمك على عرسهـا ...
ابوياســر :كيف يعني تحداني ..
ناصــر :افهمها زي ماتبي أنا ازوج خواتي على كيفي وماحدله علاقه فينـا ..
ابوياســر :هذي أخرتهــا ياولد أخوي تفضــل الغريب على ولد عمك ,,وبتزوج أختك بدون رضاي يعنــي لو كنت أنت اللي جاي تخطب بنتي برفضك ...
ناصـــر بلهجه ساخره:اولاً انا ماجيت أخطب بنتك وماراح أجي مو عشان شــي بس لأني ماشجع زواج الاقارب ...
================================================== ====
ناظر لصديقه اللي يدور على نفسه ويقفز بالهواء من الفرحــه :الحمدالله والشكر عسى ماشر يالاخو ...
فارس :نايف الحق ابو نوف اليوم اسعـد ايام حياتي ...
نايف باستغراب :فرحني معك وش عندك ...
فارس :كلمتها اليوم أول مره أكلمها اليوم بس بدت خطوت الالف ميل ....
نايف بقهـر :وهذا اللي صاجنا عليه مو لك شهر تخطط توك تنفذ صدق أنك بارد ...
فارس :ياحبيبي التنفيذ يبيله دقه مو زي رسم الخطه الواقع يختلف ....
نايف :وش صار بالمكالمه ...
فارس بالضحكه :فاتك يالنايف ساذجه غبيه بسهوله ينقص عليهــا وانا اللي اخذ فكره عنهـا انها قويه اتوقع كل شي بيتغير وبيصير اسهل من تصوري ...
نايف :الله يوفقك ويوفقنــا معك ....
وجلس يضحك بطريقه هستريه ...
فارس وهو يضحك معــه :عليك دعوه شكلها هي اللي بتجيب أجلنـــا ...
وقطع كلامهم جــوال فارس اللي دق ....
نايف بحســد :الله يعطينــا
فارس وهو يرفع الجوال يشوف المتصــل:لودريت بتغيــر رايك ..
نايف :ليه من المتصل .؟
فارس :الاهــــل ,,ورد :الوو ,,هلا رحــاب,,وشو ماسمعك ليه تبكين ,,,اوووووف اسكتي عشان افهم ...رغد ,,طيب ,,,ايه زين بجـــي ,,خلاص قلت لك بجي بجــي ...
وقفل بعصبيــه ...
نايف :ووول عليك مزاجك تو وش زينـه يوم اتصلت أختك طلعت شياطينك والله لو انها وحده من خوياتك ماعملتهـا كذا...
فارس وهو يجلس:تكفى يالرحيــم مره ماترفع حسك على خواتك ....
نايف :وش بك جلست مانت رايح لهـــم ....
فارس بعدم مبالاه :خل يولون زيــن ....
نايف :بكيفك أهلك وانت حـر ..
================================================== ====
معقوله يكون الي سويته خطـأ لااالو كـإن خطـا ماكان كل البنات كلموا يعنـــي انا الصح وهم الخطـأ مو معقـــوله وش اللــي عنــدي ومو عنــدهم حتــى بنات العوايـل الكبيــره يكلمــون ,,,صـح مافيهـاشــي ولا كل هالبنات اهلهم ماكشفـوهم أكيــد عادي وأهلهــم عندهم عــادي لو دروا ...بس ناصــر معقـوله بيسكت عــن الخطــأ شفتــي خطـأ أنتـي قلتيهــا اللي تسوينــه خطأ أنتــي تعصين ربـك وتخونيـن أهلك بــس ,,,بـس ايش مافيـه أي مبرر للي تسوينــه الافيــه نفسيتــي زفت ابغــى احد يسمعنـي يفهمنـــي انا أحــس بغــربـه وسـط اهلــي ;;;;;; وينـكـ ياسالـي لو كنــي موجوده أكيد ماراح تخليـن عنـي فمصيبتــي طـول عمـركـ البلسم الشافـي لكـل جروحنـــا ,,,
================================================== ===
كانت بحالة صـدمـه وذهــول ماتت أيــه ماتت اختهـــا اللي كانت فيوم قدوتهـــا اختهـا اللي كانت طول عمــرها بعيــده عنهــا وفالشهـور الاخيــره زاد بعــدها راحـت كــذا وبكــل بسـاطـه ماتت وانتهت حيـاتها هـذا هــو ابـن ادم ظعيف مايقـدر حتــى حياته يتحكم فيهــا فــوقه رب طيب ليــه كل هالجبــروت ونهــايتــه حفــره وقطعــة قمـاش بيضــاء ,,,هــذي هــي أختهـا اللي كانت عايشــه حياتها بطول والعــرض اللي كان يضرب فيهـا المثــل بالجمــال كان لها جسـم ولاعارضـة ازيـاء كانت ملابسهـا من أفخـر الماركات كانوا صديقـاتها ومعارفهـا من الطبقات الراقيــه كل هذا كان وكان وكان واللحيــن ولاشــي من ذولي يقدر يرجعهـا ولو ساعه لاجمالها ولافلوسهـا ولامعارفهــا ...خلاص ماتت الله اختـارها ,,,
مسكت رحاب راسها بين يديهــا وصرخــة صرررخه هــزت اركان المستشفــى :رررررررررررررررررررررررررررغد رغد رجعولي أختـــي أختـــي رجعوهـــا ,,,,
ابي رغــد أختــي رغــد ماماتت كذب كل اللي تقولونـه كذب .....
كل اللي يشوفــه كابوس صح هــذي مورحـاب صــح ولاكانت تنادي رغــد صح اصلاً هو يحلم يتخيل أي شــي بس اللي يشوفــه قدامــه موحقيقــه .....
تقــدم من أمـــه بخطــوات متـــردده وبصوت مخنــوق قال :يمــــه رحاب وش فيهـا,, ووين رغــد ..؟!
أم فارس بصــوت خانقتـه العبره :رغــد تطلبكـ الحـــل ,,الله عطــى والله أخــذ ,,سبحانك يارب لاعتـراض علــى مشيئتكـ ...
فارس يهــز راســه بعدم تصــديق وهو يتراجع علـى ورى ويستند على الجدار:لا لا لا رغــد لاتروحين تعالي لاتمــوتين تعالي بشوفكـ بكلمـكـ حرام عليك من ست الشهـور ماشفتكـ تعالي ورينـي قصتك الجديده وصبغتكـ تعالي مابستهــزي فيكـ تعالي باعترف لكـ والله أنكـ حلوه مو قرده زي ماكنت اقولكـ رغــد ارجوك ارجعــي ,,الله يخليك يمــه قولي لها ترجـع والله أحبهــا,,قولي لهــا ترجــع وكل يــوم أوصـلها للجـامعه بسيارتــي خليهـا ترجـع واسوي لهـا كل اللي تبــي ,,والتفت علـى رحاب اللي كانت جالســه على الكرسي جنب أمهــا وتبكــي بهستريه وتضـرب راسهـا بيديهـا وبلهجــه طفوليـه:خــلاص رحاب رغـد بتـرجع بـس لاتزعلينـها....
رحـاب اللي استوعبت الصــدمـه قالت بالصـراخ مبحوح من كثر ماصرخت :أنت وش قاعـد تقـول رغــد خلاااص راحــت ماراح ترجــع صارت بعيده ,,واشرت بيدها للسمـاء :خــلاص صارت بعيــده يوم كانت قريبــه وبابـي قبال بابهـا ماكنت اشــوفهـا ولاأهتــم واللحيــن ابغـاها ترجــع لوساعــه ابغــى اسمعهــا اتكلم معهـا اشوفهـا وهــي حيــه اسألهـا وش اللي غيــرها ليه كانت طـول الليــل اسمــع اناتهـا وصياحهـا ليـه تركت الجـامعه ليه وليه والف ليــه بسألهـا بس تــرجـع باهتــم فيهـا واعوضها ساعات بعـدي عنهـا ...ورجعت تبكــي بطريقـه تفطـر القلب وهـي تنادي رغــد ...
آآآآآآآآآه يارغــــد رحتــــي وفطــرتــي قلـب أهللكـ عليكـ يوم كانت عايشـه ولا سألـوا عنهـا يوم كـل ليله تقضيهـا بالبكـاء والنـواح ماحـد سألهــا ولاخفف عنهــا كانت تعيش مأستهـا لحـالهــا راحــت بدون وداع كــذا بدون مقـدمات ماتت وهــذي الحيـاه فيه أحــد ضامــن نفســـه راحت وتركت كل شــي وراهــا حتــى ثوبها اللي عليهـا ماخذتــه معهـا ...
================================================== ==
دخلــت غرفتهــا وهي تترنـح وتمسك بالجـدران انفجــرت تبكــي من جديد يــوم شافــت صــورتــها اللــي كانت أخذه نصف الجــدار اللي فـوق سريرهــا ,,,,لفت بنظــرها علــى غرفــة أختهــا كــل شــي فيهــا تركتــه وراحـت فيـوم من الأيـأم كانت ملكـة هالغـرفـه تدور فيهـا مثــل ألفـــراشــه ليـن فجــأه انقـلبت فيهــا حيـاتهــا للحيـن تذكــر اليوم اللي صحت فيــه قبــل الفجــر وشافتهــا مميتــه نفسهـا من الصياح وهــي تقــول كــلام غيــر مفهــوم :انتهيت خــلاص انتهـت حياتـــي دمــرت حياتــي بنفسي
,,لاتمشيــن علــى نفس طريقــي بيضيعـكـ مثل ماضيعنــي ,,وبعـدها فقــدت وعيهـا وودوها المستشفــى...
حضنت مخــدتهـا وهي تبكــي :رغـــد حبيبتــي ارجعــي لي أنا من لـي بعـدكـ والله مو قصــدي ابعــد عنكـ بس غرتنــي الحيــاه مثل ماغرتكـ حنا خوات من لنـا غير بعضنـا ليــه ابعدتينــي عنكـ بتصـرفاتك وخلتينـي انفـر منكـ حتـى يوم احتجتينـي مالقيتينــي قربكـ ...
ليه يارغــد ليـــه وضمت مخدتهــا بقـوه اكبـــر حتــى دموعك للحيـن ماجفت قبـل ساعتيـن بس كنتــي تبكين علـى مخدتكـ ,,,آآآآه يارغــد ليــه يأختــي انزلت دمــوعكـ من بكاكـ .....
وبلهجــه صادقــه :والله لانتقــم لكـ يارغــد من اللي بكاكـ حتــىلو كانت الحيـاه نفسهـــا >>>>كلمــات نقولهـا بدون تفكيــر توديــن بنـا الـى المهــالكـ ......
تركت مخدتهـا على السريــر وراحت لتسريحتهــا اللي ماكان فيــه عطـر أو مكيـاج من الماركات العالميــه مو بعليهـا ناظــرت فيهــا رحاب وهــي تتذكــر الأيـام اللي كانت فهيـا تتخـانق مـع أختهـا عشـانها اخذت شــي منهــا بدون اذنهـا,,ياءالله ليت الايـأم ترجــع والله مازعلكـ ولأمـد يدي علـى شــي من اغراضكـ ,,,,
رحاب بلهجــه مكسوره :هذي مكيجاتك هـذي عطوركـ اللي تحبينهـا وتفضلينهـا حتــى علــى أختكـ ليه رحتــي وتركتيها لميــن تركتيهـا بعــدكـ ميــن فهالدنيـا كلهـا يحـل محلكـ ,, رغــد تعالــي ارجعــي كل شــي ينتظــرك ....وبدت ترتب غرفــة اختهـا ودمـوعهـا على خدهـا شلال ....
شافت كتبهـا اللي علــى مكتبهــاودفتــر محاظرتهــاالأخضـر اللي كانت تأخذه معهــا افتحــت اول صفحــه منهــا كان مكتــوب اسمهـــا بالانجليزي والعـربــي فقط لاغيــر وبيت شعــر مكتـوب بخط جميــــل يمكــن ماكانت تقصــده بــس كتبتـــه حـركـه لاكثــر (.. ودي اموت اليوم وأعيش باكر ..واشوف من هو بعد موتـي فقدني ..ومن هو حملني لين ذيك المقابـر
واشكر كل من كل من كرمني ودفني ..شخص ًتعنالي مع أنه مسافـر ..وشخص قريب للأسف ماذكـرني ..ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ..وأن شاف صوره لي صاح واحضنــي...)
لاااا رغــد تكفيــن لاااا يكفينــي عذاب ...آآآآآه وآآآآه وآآآآه >>>> آآهــات الم وعــذاب علـــى اخت عذبتهــا ببعـدها فحياتهـا وعذبتهـا أكثـر فموتهـــا ....
كملت تفتـتش دفتــر اختهـا وتغسله بدموعهــا كانت الالوان اللي تكتب فيهــا زاهيـه زهـري فسفـوري موف سماوي ومن الالـوان هــذي ...
دفترها كان كلـه رسومات واشعــار ومحاظره أومحاظرتيـن ...
وبأخــر صفحــه كانت كاتبـــه :
يامــوت خــذنــي كم بدنيااي عانيت .....
آآآه يارغـــد ليه كتبتــي هالكــلام صدق كنتــي تقصـدينه ولامجــرد كلمــات قلتيهـا ونسيتيهــا ...
================================================== ===
ماتتتتتتت ......
زلقت السمـاعه من يدها وتردد صوتها علــى الارض في الصـاله ....
كل اللي فالصـاله يناظــرونهــــاوعلــى وجيهــم علامـة الصدمــه بعــد ماسمعــوا كلمـة ماتت ...
بــــــس ..
جنننننننننننننننننننننننننننننننــى ..
كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ...
وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح
سالي ماماتت..
ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك ..
حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي ..
أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه ..
جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ...
ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ...
لين تكلمت هــي بنفسهــا...
جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ...
الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ...
أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون ....
وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ...
وراحت تركض لغرفتهــا.....
وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ...
وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ...
================================================== ===
كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل ....
فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده
وكأنــه بيطيــر ...
ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ...
نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ...
فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس
على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ...
نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ...
فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا .......
نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه ....
فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ...
================================================== ====
يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه ....
فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ...
ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ...
فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه ..
ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ...
فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ...
ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره ..
فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ...
ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ...
ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ ..
وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ...
فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ...
ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه ..
فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ...
ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب...
ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ...
ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ...
فاطمــه:رياااان
بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم .....
فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ...
ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ...
فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه ....
ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي ....
ويــوم ماشـاف رد منهــا ....
ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام .....
================================================== =
شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد ..
ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ...
بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ......
كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ...
ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ...
اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه ....
قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ...
دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ...
انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود .....
واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد :
سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت ..
ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ...
ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ...
سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ...
ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ...
سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا ..
ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ...
سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ...
ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم ....
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ...
ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ ....
سعــــود :اخــر وصيــه ...
ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ...
سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ...
ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ...
سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ...
ياســـر :مع الســـلامــه .....
================================================== ===
:ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي ....
سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ...
اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ...
سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ...
أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ...
سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ...
اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ...
سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ...
أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ...
اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ...
سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه ..
أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ...
سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر ..
اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ...
سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا..
اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ...
وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ...
قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ...
اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا ....
سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ...
اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد ..
سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ...
اثيــر :ساااالي ...
سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا......
سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره .....
===================================