الجــــــــــــــزاء الثالـث
(الفصل الأول)
ومع أطلالـة الشمس معلنه بدايــةيوم جـديـد يحمـــل الكثيـر من الأحـداث والمفـاجئـات لأبطـال قصتنـا .......
دخل البيت عائد من أحد سهراته التي تستمر حتى طلوع الشمس وهو يدندن برائعة محمد عبده مذهلـه..انتبه لأخته الي جالسه على طاولة الطعام
وكأس الحليب بأيدها وهي نعسانه ....
حب يخوفها قرب من عنده أذنها وصرخ:رحوووووووووووووووبه...
قامت مفزوعه من صرخته وطاح منها كأس الحليب...
رحاب وهي شوي وتبكي:حرااام عليك خوفتني ..
فارس:ههههههههههههههههههه..وهذا الي أنا ابغاه ..
رحاب وهي ترجع تجلس على الكرسي :اووووووووووف وش هالريحه الخايسه وووووووووع ريحة سجاير...
فارس اللي كان جالس على الكرسي اللي قبالها:بالعكس ريحتها حلوووه اممممممممم تجنن تفتح شهية الواحد على الأكل...
رحاب:اقول فارس اخوي الكبير حبيبي ...
فارس بنظره جانبيه لها:نعم جيبي من الأخـر وش تبين...
رحاب:مابي اروح للمدرسه..
فارس:لاتروحين...
رحاب وهي تنفخ بملل:أحد قالك أني جايه أشاورك ,,,أنا ابغاك تقنع أمي ..
فارس:لاياشيخه منتي جايه تشاوريني أجل دوري أحد يقنع أمي ...
رحاب:تكفى فارس لاتكون غثيث...
فارس:وغثيث بعد ياسلام...
رحاب والعبره خانقتها :ايه مو منك من الجاي يترجاك,,والله ملل أنا كل يوم اصحى من صباح الله خير اروح المدرسه وأنت وأختك رغد نايمين...
(رغد 23سنه اصغر من فارس تدرس بالمستوى الثالث بس الكورس هذا وقفت لأنها مرضت بداية الكورس ودخلوها المستشفى ونومت فيه شهر كامل)
فارس اللي كسرت خاطره أخته:رحوووووووبه عاد لتقلبنها مناحه كلنا درسنا مثلك وبعدين لاتنسين أنك ثانويه عامه ,,وأمي مقدر أكلمها ...
رحاب:ترى مليت من هالكلمه ثانويه عامه ليه أنا أول وحده مو كلكم مريتم بالمرحله ,,وبعدين ليش ماتقدر تكلم أمي...
فارس:أمي أذا كلمتها بتحسبني أنا احرضك على ترك الدراسه بشكل تدريجي,,, سووري..وطلع وتركها ميته قهر وتلعن الدراسه واليوم الي دخلت فيه مدرسه...
وفي المنزل المجاور لمنزلهم ..........
كانت وهج الضغط مرتفع عندها واصل لأتش وكله بسبب سالي اللي مو راضيه تصحى ........
حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده
وهج وهي جالسه على حافة السرير وتصرخ بخوف:سالي بيتنا احترق سالي السقف بيطيح ,,سالي ترا بأنتحر,,,
بس دون أي استجابه ..
وهج وهي تبكي قهر:سالي واللي يرحم والديك اصحي خلصيني...
سالي:اووووووووووف وبعدين معك خليني بنام ,,,
وهج:سالي مو وقت نوم اصحي الساعه سبع ونص ,,,كلهم أطلعوا وصلهم السواق للمدارسهم ورجع مابقى الا أنا وانتي...
سالي اللي قفزت من على سريرها برعب سبع ونص ليه ماصحتيني من بدري....ودخلت الحمام تغسل وجها..
وهج اللي كانت جاهزه بس باقي تلبس عباتها :وش تبغين تلبسين عشان اطلعه لك ...
سالي من داخل الحمام :طلعي أي شي على ذوقك...
بعد دقائق طلعت وهي رابطه روب عليها وتنفض شعرها القصير من الماء...
وهج :يالله أنا بنزل وأنتي بسرعه خلصي للبس ونزلي ..
سالي :اوكي دقايق بس..
وهج وهي تطلع وتصك الباب وراها :أخاف تكون ساعات...
كان رد سالي عليها الضحكه اللي رافقتها وهي تنزل الدرج...
لبست سالي بسرعه ناظرت بشعرها المبلل فتحت الجل وبللت أصابعها بالقليل منه ودخلت أصابعها بشعرها ورجعته على ورى ونزلت خصل قليله من على وجها شعرها كان حالك السواد...
ناظرت بوجها اللي كان أبيض مشبع بحمره ,,,وعيونها الواسعه الكحيله بطبيعتها..وشفايفها الورديه المليانه ...
أرسلت قبله بالهواء لصورتها بالمرايه واطلقت ضحكة مغروره تشتهر فيها>>>عمركم شفتم أحد مغتر واثق بنفسه لهادرجه حتى انا ماشفت..
...لأنها كانت واثقه من نفسها أنها مايحتاج تحط مكياج عشان تطلع حلوه...
رشت من عطرها المفضل وأخذت
شنطتها وعباتها ونزلت ... يوم وصلت نص الدرج رجعت للغرفه وأخذت
من على مكتبها دفتر محاضراتها ..ورجعت تنزل بسرعه...
فارس اللي طلع من عنده أخته بينام جافاه النوم وأفكاره بجُنـى ذابحته أنا مدري ليش أفكر فيها ,,, ياءالله معقوله بشوفها مره ثانيه حرامية الجوري ...ياليت ,,اوووووووف شكلي اليوم ماراح أنام اليوم والبركه بحرامية الجوري..بنزل للحديقه أغير جو ...
نزل وتذكر الموقف يوم طاحت جُنـى وقعد يضحك:ههههههههههههههههههههههه ياحرام شكلها تعورت ياعمري..يوووه أنا وش قاعد أقول اليوم صراحة بديت أشك بقواي العقليه..شكل السهر مأثر علي ..
وقف بالمكان اللي طاحت وفيه وقعد يتأمله طاحت عينه على شي يلمع بين العشب أرفعه من الأرض كان سلسال بقلب مايل بوسطه اسم ( جُنـى )... وناظره وهو مو مصدق ...
وصرخ:عرفت اسمها جُنـى جُنـى ..واخيراً طحتي بأيدي ياحرامية الجوري..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
وقف فجاءه من ضحك: لا أنا لازم اتأكد أن هذا أسمها يمكن هذي وحده من حركات البنات اللي يلبسون سلسال بأسم صديقتها أو معلمتها اللي تحبها,,اووووف قهر لوماكان أسمها,,بس أحساسي يقول أنه أسمها ...
حط السلسال بجيبه وراح لغرفته وهو يغني ومبسوط ....
(وانفتح باب من المصايب عليك ياجُنـى ماقول إلى الله يستر)
نزلت وهج تحت لقت ناصر يفطر وأمها تكلم معه
عن عزيمة عمهم بالمزرعه ..
وهج بداخلها ودها ناصر يرفض عشان تقنع أمها أنها هي بعد ماتبغى تروح
بس الظاهر أمها بدت تقنع ناصر لأنه قال بفكر وهو بالعاده يرفض على طول,,وهج كانت سرحانه وماوعت إلى على صرخة سالي بأذنها ...
سالي:وش فيك ياحلوه سرحانه,,بسرعه الساعه تمانيه...
وهج :لحضه بفطر ..
سالي وهي تشدها من عباتها :بعدين نفطر بالكفتريا بسرعه خلصيني ..
وعند جُنـى كان الجو ملبد بالغيوم مع برد ورعد ومطر وصقيع>>ههههههههههههههههههههههه.
كل هذا بسبب رحاب اللي مزاجها اليوم منعفس وعلى أي شي تتنرفز..
جُنـى بمحاوله أخيره لتغير مزاج رحاب :أقول رحوبه شفتي نور وأمل
وهم يغشون بأمتحان الرياضيات ....
رحاب:اووووووووف ماجبتي شي جديد بكل الأمتحانات يغشون..
جُنـى:بس اليوم كان الوضع غير ...
رحاب بتملل:ليه أنشاءالله وش فيه غير ...
جُنـى:لأنك اليوم ماعلقتي عليهم ,,واربكتيهم بنغزاتك عن الناس اللي يغشون وعقابهم يوم القيامه ...
خلود:تصدقوني رحوبه أموت عليك لسويتي نفسك بريئه وقلتي أبله صح الغش حرام واللي يغش الله بعدين يدخله النار,,,
جُنى:اللي يعجبني بأبله ألعنود انها تجاريك بالكلام ..
رحاب:ويلوووووووومني فيكم يأحلى صديقات قدرتم تغيرون مزاجي أحس بالطاقه يالله امشوا نطلع مو حاضرين الحصه...
وبهالحضه دخلت وحده من الفصل اسمها أروى ..
أروى:بنات أبله جوهره جات شفتها تطلع الدرج...
خلود وجُنـى ورحاب وهم ينطون من فوق الطاولات: وييييييه الهجه,,
بنات لفصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
بس فيه ناس ماكان عاجبهم الوضع..
أمل:اووووووووف أكرهم ..
نور:أنا اكره ماشوف رحابووه وتلميحاتها للمعلمات أنا نغش بس هين أوريها أن ماخليتها تندم ماكون نووووووووور..
ألعنود بنظرات كره وحسد:خليك من الخبله ذي رحابووه أنا اللي قاهرني
جُنووه هي راس اللحيه بس من تحت مسويه فيها مرحه وحبوبه ماقول الا ماااااالت...
مريم وحده من الشله: أقول بنات خلاص أبله جوهره دخلت..
أبله الجوهره:أقول بنات اليوم الغياب كثير ولا هاربين عن الحصه ...
خوله :ابله اليوم الغايبين أربعه ,,
أبله الجوهره :والكراسي الفاضيه تسعه يعني خمسه هاربين...
أبله الجوهره:واللي ورى جُنى واللي معها أغراضهم موجودهم يعني مو غايبين ,,خوله سجلي أسمائهم ونزليها للأداره...
ألعنود اللي من داخلها مبسوطه بس تتصنع الطيبه اللي ينخدع فيها الكثير:لا أبله حرام يمكن أحد منهم تعبان ومنزلينه تحت أنا الحصه الأولى شفت رحاب شكلها تعبانه شوي...
انطوت حيلة ألعنود الخبيثه على المعلمه اللي بدت بشرح...والتفتت ألعنود على نور وأبتسمت لها أبتسامة النصر...
وفي كفتريا الجامعه "
وهج وسالي جالسين ينتظرون عبير اللي راحت تشتريلهم فطور ..
سالي :اوووووووف وبعدين معك كله سرحانه مايكفي بالمحاضره أنا وعبير طاقينها سوالف وأنتي ولانتي معنا...
وهج:عبير ولي خليك خليني بحالي..
سالي :ههههههههههههههه أنا سالي مو عبير الصراحه شكلك اليوم مضيعه...
سالي بجديه:وهج وش فيك من يوم العزيمه يوم تركت بالغرفه لحالك ورجعتلك وأنتي منقلب حالك ...
وهج:محتاجه أقولك بس مجتني فرصه واللحين الوقت مو مناسب ....وزادني هم عزيمة عمي بالمزرعه اللي أمي مصره عليها,,حتى ناصر شكل أمي قدرت تأثر عليه ...
سالي:ولايهمك ولاتشلين هم ياعمري دام سالي معك ,,ويالله ابتسمي بشوف أسنانك نظفتيها يوم صحيتي من النوم ...
وهج:هههههههههههههههههه الله يأخذ بليسك...
عبير اللي تنافخ من الحر:ايه وش وراكم جالسين تضحكون وأنا رايحه اشترلي لكم...
سالي :وش فيك علينا حبيبتي اليوم دورك تشرلينا لتسوين عمرك ماتفضله علينا بشي ,,,
قطع حديثم البنت الي تفاجئو فيها واقفه على رواسهم وتناظر بسالي بخبث ونزلت ورقه صغيره مصفطه بجهة سالي وراحت ...
عبير:أحلى ياعيني بدوا المعجبين يتوافدون ....
وهج اللي خذت الورقه تفتحها :اكيد وش على بالك ترا خالتي ماهي هينه طالعه على بنت أختها ...
عبير :هههههههههههه حلوه طالعه على بنت أختها ولافيه وجه شبه بينكم ...
وهي تأخذ الورقه من :وهج جيبي الورقه بقرا وش فيها,,,,
عبير وهي تقرا بصوت مسموع:
الحمدالله على السلامه ياقمــــــــــر أنشاءالله فيني ولافيك
خوفتيني عليك أسبوع مأشوفك أحس نفسي ضايعه
بليز ياحياتي هذا رقمي **********اتصل علي عشان لاغبتي مأقلق عليك...
وهج:ياعيني يالناس وش هالحب كله..
عبير:ياويلي سالي البنت غرقانه بحبك...
سالي بعصبيه:امشوا قبل ماتفوتنا المحاضره بعدين بليز مره ثانيه اذا أحد جاب ورقه زي كذا لاتفتحونها...
عبير:ولايهمك بس كلش ولازعلك ياجميل...
سالي وهي تضحك:أنا مازعل عشان شي سخيف زي كذا خلاص تعودت .
*وفي مكتب سلطان *
ناصر:سلطان يهوووووووه يابو الشباب ..
سلطان :هاه نعم..
ناصر وهو يقلد صوته :هاه ..نعم,, لا يالأخ شكلك أبد مو معي ..شكلك للحين تحسبك بأجازه خلاص أيام لأجازاه ونوم ولت ...
سلطان:لا لتذكرني بالنوم لي يومين والنوم مجافيني...
ناصر:اوووووووف يومين عسى ماشر...وش الي تفكر فيه وماخلي النوم يجافيك...
سلطان وهو يناظر فيه نظرات اتهام وبخاطره:وش تبغاني أقولك أن كل الي فيني بسبب أختك اللي سلبت عقلي من نظره وحده ..
ناصر:وش فيك اتناظرني كذا...
سلطان وهو يلف عنه:ماقول إلى الله يسامح الي كان السبب..
ناصر:والله أن فيك شي سلطان ...افاااااا تخبي علي وأنا اللي أعتبرك مثل أخوي...
سلطان وهو يضحك بتصنع:ههههههههههههه وش فيك يأخوي امزح معك..
ناصر وهو يناظره بتشكك :متأكد...
سلطان وهو يبتسم:متأكد...
سالي:بس وهذي كل الحكايه والله على بالي عندك سالفة...
وهج:حرااااااام عليك أنا مانام من الخوف .... جالسه بالغرفه وكل ماشفت أحد فتح الباب حسبته ناصر جاي بيذبحني..
سالي وهوي تنسدح على السرير من الخوف:والله أنك جبانه ..وبعدين فكري فيها بالعقل صديق ناصر اللي تقولين ,,الي اتوقع مليون فالميه أنه سلطان مستحيل يخبر ناصر بكل بساطه لأنه يدري بعواقب كلامه وأن فيه شخص راح يتضرر من كلامه اللي هو أنتي..
وهج:حتى لو ماعلم ناصر يمكن يتكلم من وراه...
سالي:لامستحيل وهو ولد ناس ومستحيل يسبب أي احراج لنفسه أولأخت صديقه وصديقه....
وهج:تهقين ...
سالي:ماهقى الا واثقه...
وهج وهي تبوس سالي على خدها:ياحبنيلك ويلومني فيك يأحلى خاله بهالوجود...
سالي :هههههههههه أخجلتم تواضعنا ..ويالله ننزل تحت كلهم متجمعين بالحديقه ...
جُنـى كانت جالسه فالجلسه اللي بالحديقه وعينها على فلة جيرانهم :ياربي مستحيل تكون ضاعت مني يوم طحت فحديقتهم ,,والله ورطه لامصيبه لو كانت في حديقتهم ,,بذاك اليوم الصبح كنت لابسته وفقدته اليوم اللي بعده ,,ياويلي لو طاحت بيد أحد ..وهي تمسك راسها الله يستر بس....
سالي:وش فيك يالعجوز ماسك راسك ...
جُنـى:أنتي العجوز ياخالتي المحترمه ...
وهج:هييييييي ياحلوه لاتقولين عن سالي حبيبتي كذا ترا أنا مارضى عليها ...
جُنـى:ويييييييه عمرك مارضيتي ..
سامي اللي كان ماسك الكوره:سالي تلعبين معنا كوره تعالي...
وهج:وليش حددت سالي حنا مالنا رب...
سامي :لأن سالي كابتن فريقكم...
جُنـى:من متى أنشاءالله ..أنا مو راضيه...
وهج :انتي مو مهم المهم أن أنا راضيه ...
سالي:يالله بنات خلوكم من هالكلام تجون نلعب ...
وهج :يالله أحس أني متحمسه وفيني طاقه ودي أفرغها,,,
سالي:وأنتي جُنـى,,,
جُنـى:لامافيني حيل ألعب بشجعكم ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا ماتحمسين...
سالي وهي تشد جنى مع يدها:يالله جُنـى والله ألعب مو حلو من غيرك ...
جُنـى:يالله أقوم وامري على الله بس اذا جاتني أي اصابه ألعلاج عليكو...
وبعد ماتجمعوا...
عادل:هديل حارس لنا...
سالي:لاهديل حارس لنا أنتم حرفين كوره حنا ياحرام بنات مالنا فالكوره ,,
سامي:لاياشيخه مالكم فالكوره وانتم هازمينا اخر مره 5/3
الصراحه تاريخيه ...
عادل:ماعليه اليوم بنعوض بس هديل معنا...
وهج:خلاص هديل معكم....
...وفي منزل أبو ياسر...
كانت فاطمــــه جالسه بالصاله وتلقى الأتصالات من الحريم اللي حضروا العزيمه يشكرونها ويمدحون حسن ضيافتها...وهذا اللي يرضي غرور فاطمه ...
دخل ياسر اللي كان لابس لبس رياضي ومعه شنطته السبورت ,,واضح عليه التعب..
ياسر:السلام عليكم ...
فاطمه:وعليكم السلام ...
ياسر بصوت عالي:ياسمييييييييين ياسميييييييييين..
فاطمه :وش تبي فيها..
ياسر:أبغاها تجيبلي عصير عطشان ...
فاطمه:جاي من النادي..
ودخلت ياسمين وهي حامله صينيه وفيها عصير ياسر لأنها متعود أنه بهالوقت يرجع من النادي ويطلب عصير ...
ياسر وهو يشرب العصير:ايوه وحدي تعبان ولازم أرجع للشركه أبوي متصل فيني يبغاني ضروري...
فاطمه:وش عنده ..؟!
ياسر:والله مادري..يالله عن أذنك بأخذ دش على السريع ولحق على أبوي,,
فاطمه :الله معك...
ورجعت تكلم أتصالاتها...
وبسياره سبورت ذات سرعه عاليه..وأصوات الأغاني الأجنبيه تتعالى...
نايف:يالله عاد حبيبتي كل هذا زعل ...ماصار اسم الي غلطنا فيه وقومتي الدنيا علينا..
نجلاء بزعل:لاه تبغى تناديني بأسم وحده ثانيه وأسكت لك..
نايف:يالله عاد ياعمري قلتلك هذا اسم أختي..
نجلا وهي تتمسخر:ايه ترا صدقتك ..
نايف بخاطره:اوووووووووووف وش هالبلشه عمرك ماصدقتي..
نايف:يعني خلاص شي سخيف زي كذا يفرقنا...
نجلاء:أكيد بيكون بنسبه لك شي سخيف ..موأنا اللي قلبي انجرح...
نايف:ياعمرررررري أنتي بسم الله على قلبك من الجرح...أنشاءالله فيني ولافيك..
نجلاء:لاحبيبي لاتقول كذا أنا مارضى عليك ...
نايف:ياحلووووووه منك عيديها...
نجلاء وهي تصنع الخجل:يوه حبيبي لاتحرجني استحي..
نايف:هههههههههههههههههه ياحياتي اشتقتلك لي أسبوعين ماشفتك ..
نجلاء:بس موكثري شوقي لك...
نايف:وش رايك ياعمري أمر عليك بكره أخذك من الجامعه..
نجلاء:اوكي حبيبي أنتظرك...
نايف:يالله حبيبتي مع السلامه مع أني بأشتاقلك قبل مأقفل..
نجلاء:مع السلامه...
وبعد ماقفل جواله من نجلاء دق جواله بنغمة يعرف صاحبها زين (للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتلي في كل شي ذكرى تذكرني)
قبل مايكمل الجوال رنته الثانيه رفعه ...
الطرف الثاني بصوت أنثوي ناعم حزين:الوو
نايف:هــــلا واللـه بالقاطعـين..
هبــــه:كيفك,,
نايف:لو سألتيني قبل دقايق بقولك ضايع وتعبان وحياتي مالها طعم بس من سمعت صوتك صرت بخير....
هبــــه:واضح والدليل أن لي شهر من زعلت ماكلفت نفسك تتصل علي...
نايف:ياعمري ياهبـــه أنتي تدرين أني ماغلطت عليك وكرامتي ماتسمحلي اني اتصل عليك عقب ماصكيتي السماعه بوجهي وأنتي تدرين لوكان شخص ثاني غيرك مامررتها له بس أنتي عندي غير...
هبــــه:يعني كرامتك أهم مني..
نايف:اسمعي هبه أنتي اغلى عندي حتى من أهلي بس كرامتي لا....
هبــــه:نايف ..
نايف:ياعيوان نايف ...
هبــــه:اشتقتلي...
نايف:الا مت من شوووووقي لك...
وفي مكتب أبو ياسر بشركته....
ياسر:يبه أنا مدري وش المصلحه اللي تبيها من ترجيع علاقتنا مع بيت عمي..
أبوياسر:اللحين مو لازم تفهم بعدين بتفهم كل شي المهم اللحين سو اللي قلتلك عليه ..
وروح البيت عمك واعزم ناصر...
ياســـــر:يبه أسمحلي انامستحيل اسوي اللي تطلبه مني ...
أبو ياسر:وبعدين معك متى بتترك هالغرور عنك ...الغرور هذا ماينفع بعالم التجاره..
ياســر:يبه أنت ماتبغى أحد يعزم ناصر خلاص خل بندر يروحله البيت يعزمه مع أني ماشجع هالفكره....
أبوياســر:خلاص قول البندر مع أني كنت أفضل أنك أنت تروح....
ياســـر:وش الفرق رحت أنا أو راح بندر كلنا واحد ....
أبو ياسـر:بالنسبه لك واحد بس عندي يفرق...
جُنـى:خلاص أنا تعبت بنسحب ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا كملي...
جُنـى:لاوالله تعبانه كملوا من دوني...
سالي:من زين لعبك كله سرحانه وبسببك مهزومين...
جُنـى وهي تأشرلهم من بعيد وبتدخل الصاله من الباب الخلفي:هاردلك ....
دخلت الصاله وعلى طول اتجهت للأمها بالمطبخ ...
جُنـى وهي واقفه على باب المطبخ :يمه ..
أم ناصر:هـلا نعم يمه..
جُنـى:يمـه ممكن أروح بكره معك لبيت جيرانا,,
أم ناصر:وأنتم من متى تروحون معي لبيت جيرانا,,
جُنـى:يمه بليز ضروري أروح معك ,,أنا نتفقه مع رحاب أجيها اشرحلها اشياء مو فاهمتها...
أم ناصر:أنتي تدرين أن ناصر مايرضى تروحون لبيت جيرانا وخاصه أن عندهم عيال كبار...
جُنـى بصوت حزين:يمه تكفين,,,
أم ناصر:خلاص بوافق وأمري على الله بس حطي بالك أنها مره وحده وبس...
...جُنـى كانت طوال المباراه وهي تفكر بحل للورطه اللي طاحت فيها ومالقت حل ألى أنها تدخل البيت من بابه بزياره عاديه وتروح للمكان اللي طاحت فيها وتبحث عن السلسال......
بعد ماعطتها أمها الضواء الأخضر راحت ركض للتلفون واتصل لرحاب اللي رفعته على طول فالبدايه سولفت معها عن المدرسه بعدين خبرتها بالمفاجئه..
رحاب:وااااااااااااااو مني مصدقه من جد تتكلمين ....
جُنـى: ليش مو مصدقتني عادي بكره تصدقيني اذا شفتيني جايتكم...
رحاب:الله وناسه بس ليه تخبريني من اللحين ..مانتظرتي تجين للمدرسه وتقوليلي ..
جُنـى:متحمسه مو قادره اصبر إلى بكره عشان أقولك ...
دخل فارس على رحاب وهي تقفل السماعه ...
جلس على بجنبها على نفس الكرسي بقوه ...
رحاب:هي أنت طيرتني ...
فارس:سوري ماكنت أتوقع أنك ريشه .,,من كنتي تكلمين ...
رحاب:مو شغلك..
فارس:مو شغلي هاه ,,,انا اوريك ...
طلع من جيبه ولاعه...وقعد يهددها أنه بيحرق شعرها...
رحاب:لايامجنون وش قاعد تسوي...
فارس:طيب اللحين برجع اسألك من كنتي تكلمين...
رحاب:كنت أكلم صديقتي...
فارس:أدري أنها صديقاتك أجل صديقك .,,,صديقتك هذي مالها أسم...
رحاب:الا بس مو قايلته ,,,
فارس وهو يشغل الولاعه ويقربها منها: اووووووووف ارجعت تعاند ..
رحاب:لاخلاص بقول اسمها بس ابعد هذي عني...
فارس وهو يقربها زياده :قووووووولي...
رحاب وهي تصرخ بخوف:جُنـى اسمها جُنـى...
فارس جلس لحضات يستوعب اللي انقال.. وبعد مستوعب ...
فارس :جُنـى هذي بنت جيرانا ..
رحاب اللي مستغربه كيف عرف وبنفس الوقت خايفه منه:ايه بنت جيرانا ...
بعد ماسمع كلامات التأكيد غرق فارس بأفكاره:أنا كنت حاب تمصخر على رحاب يوم سألتها عن أسم صديقتها ماكنت أبد ماتوقع أني بطلع من ورى هالتهديد بمعلومات خطيره زي كذا ...كل شي يتعلق فيها حصلت عليه أسمها وأسم عائلتها اللي أعرفه من قبل ..بس بقى رقمها... وسلسال اللي معي اللي اقدر أهددها فيه ...
وضحك ضحكه خوفت رحاب وخلتها تهرب من الصاله ....
بندر وهو ينزل من سيارته ويتجه للجرس الباب بيدقه ...
جاء ه صوت ناصر من وراه ...
ناصر:هــلا الطيب من بغيت ....
بندر وهو يلتفت لناصر اللي كان يصك باب سيارته :ابغى ناصر ...
ناصر :هلا والله وصلت..
واتجه يسلم عليه ...
ناصر وهو يفتح باب البيت:تفضل...
بندر كان يتأمل ملامح ناصر اللي فيه شبه طفيف من سامي ناصر اسمر بس وسيم مره
وطويل وعليه عرض يسد الباب لادخل معه...
وبعد مادخلوا المجلس ....
ناصر:للحضه بس أقولهم يسون قهوه ...
بندر:لاوالله مايحتاج أنا جايك أبغاك بموضوع وماشي..
ناصر:لاوالله مايصير تدخل بيتنا أول مره وماتقهوى...
وبعد القهوه ...
بندر:شكلك ماعرفتني...
ناصر:تبي الحق لا..
بندر:أنا بندر أبراهيم الـ........ ولد عمك..
تغير وجه ناصر بعد ماعرف إن اللي جالس قدامه واحدمن عيال ولد اللي حاول أنه يقطع علاقته فيهم ويبعد عائلته عنهم ونجح بس بالأونه الأخيره عمه يحاول يرجع العلاقه بينهم ....
بندر: معقوله سماعك اسمي يستحق كل هالتفكير...عموماً أنا جاي أعزمك نيابه عن أبوي للحضور للمزرعه كل العائله بتجتمع واتمنى أنكم تحضرون الكل بيكون سعيد بتواجدكم معنا ,,وبعد صمت دقائق :هاه وش قلت ...
ناصر:يصير خير واذا ماكنت مرتبط بحاول أجي...
بندر:مع أنه مو هذا الرد اللي أنتظره ..بس أوعدني تحاول تجي...
ناصر وهو يوقف مع بندر اللي وقف:أوعدك ياولد العم ........
نهــــــــاية الفصل الأول من الجزاءالثالث
انتهى الفصل الأول من الجزاء الثالث بوعد هل سيتحقق
هذا اللي بنعرفه بالفصل الثاني من الجزاء الثالث....