ر
 
                                                                                                                                                                                                                                                                             

هوى روحي : حياك الله استاذي راعي الاوله وسلمت على روعة الترحيب الذوق يا منبع الذوق راعي الاوله : هوى روحي - عليكم السلام ويسعد مساك بكل خيرومسره هوى روحي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعدالله اوقاتكم بلخير والمسرات واهلا وسهلا بكم في منتدى الحمايل الشامخ كل فرد بإسمه مساء الورد لارواحكم الطيبة سعد الحمايل : هلا وغلا بالاخت ياسميين..صباح النور ع البنور.. صباخ الحب والإيخاء.. والاحساس والطيبه.. صباحٍ مايليق الا بأحبابي منتسبين لمندى عيال الحمايل الياسمين : صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود صباح الخير ع الجميييع هوى روحي : نجم .سعد الحمايل. راعي الاوله/حياكم الله.نعم استاذي الصهاينة لاعهدلاميثاق لهم ولكن المقاومة قلبها الله ودمها للوطن وتخاف الله وتتبع سنةنبينا محمدالذلك لن تهاب صهيون ولا كل اسرائيل وانتصرت غزة سعد الحمايل : هلا وغلا بأخوي.. نجم كل الحمايل.. المهلي مايولي.. لاهنت يالذيب ع الترحيب سعد الحمايل : آه.. ياغزه.. مبروك ياغزه.. لانصر الا من عند الله.. ثم بأبطالها بأبنائها.. نعم شئ ولو بسيط نفتخر به.. الله اكبر.. الله اكبر والعزة لله.. راعي الاوله : الصهاينه لاعهد ولاميثاق ولامبادئ ولااخلاق لهم--عبرالتاريخ - مالم يجرم الصهيوني دولياًويجبرعلى تجريمه- سيعود لجرائمه هوى روحي : التكبيرات تعلو بلمسجد الاقصى دعما للمقاومة الاقصى الان تمبر تكبر باسم الله اكبر فرحا هوى روحي : الله يبارك فيك استاذي راعي الاوله قناة فلسطين الان تعرض النصر الان شوارعنا بغزة زغاريت وافراح تابع فلسطين او الاقصى وسترى النصر راعي الاوله : هوى روحي : الف مبروك وتقبل الله شهداء غزه وعقبال تحريرفلسطين كامله --- وش خبرالانتصار هوى روحي : غزة رمز النصر والعزة وانتصرت مقاومتنا يسلم يدك ابوعبيدة تسلم ولاعدمناك قالها لهم سنتصر انتظرنا يا ابناء اليهودية وانتصرنا ورفعنا رايتنا وعلمنا هوى روحي : مبرووووك مبرووووووك اشبال فلسطين مبروك ابطال المقاومة وانتصرت غزة بفضل الله ثم المقاومة الفلسطينية ربي شدعضدهم ارجال واسود غزة ماتهزهم ريح نــجــم : راعي الاوله .. سعد الحمايل .. مساكم ورد وحياكم الله الله يرزقك يا سعد كل خير سعد الحمايل : هلا وغلا.. اخوي العزيز راعي الاوله.. فعلا كلامك صحيح.. مت،قاعد.. يقول المثل.. غني مات وفقير اكل هوى ومات.. هههههه راعي الاوله : سعد الحمايل عليكم السلام ويسعد مساك بكل خير- مبروك انت الان مت ،قاعد سعد الحمايل : السلام عليكم ورحمة الله وبوكاته.. مساء يااحبابي.. ياأخواني.. يأيها المسلمون...من منكم يعرف له علاقات اجتماعيه بحيث يدبرلي وظيفه في الطائف.. طبعا.. اي شي.. بحكم اني متقاعد.. عطّال بطّال.. هههه راعي الاوله : نجم يسعد مساك بكل خيرومسره نــجــم : مساء الخير

جرح الهوى ما تداويه الايام [ آخر الردود : شاهين - ]       »     للصيف فجوة [ آخر الردود : شاهين - ]       »     همس بلا لمس… [ آخر الردود : شاهين - ]       »     حلويات سهلة التحضير [ آخر الردود : # سَمآ - ]       »     ذكريات من مدرستي ♡ [ آخر الردود : # سَمآ - ]       »     عملاق المونتاج برنامج canopus edius 5.12 [ آخر الردود : MOHAMD - ]       »     مهرجآن ارامكو [ آخر الردود : هوى روحي - ]       »     الديدحان [ آخر الردود : هوى روحي - ]       »     نحوك تهفو النفوس يامكـه [ آخر الردود : هوى روحي - ]       »     الفراسه [ آخر الردود : هوى روحي - ]       »    


العودة   ®°·.¸.•°°·.¸منتديات عيال الحمايل¸.•°°·.¸.•°® > ღღ الأقسام التقنيّة ღღ > ღღ الاتصالات وتقنية المعلومات ღღ
 


رد
قديم 28-10-2010, 05:45 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 05:53 AM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 06:00 AM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مـاجـد ..
افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









مـاجـد .. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 06:01 AM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 06:01 AM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 06:06 AM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 02:54 AM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
سفير منتدى عيال الحمايل
 
الصورة الرمزية احاسيس مشتاقه

 

أحصائيات العضو
 

 احاسيس مشتاقه غير متصل

مزاجي  

وسام التفاعل:  - سبب الاصدار: وسام التواجد:  - سبب الاصدار: وسام التألق:  - سبب الاصدار: وسام التعاون:  - سبب الاصدار: وسام الارتقاء:  - سبب الاصدار: نجوم عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام الصقر:  - سبب الاصدار: وسام عيال الحمايل:  - سبب الاصدار: وسام السنة الاولى:  - سبب الاصدار: وسام التاج:  - سبب الاصدار: وسام النجمه الذهبيه:  - سبب الاصدار: وسام التاج من الدرجه الاولى:  - سبب الاصدار: ووسام التواجد والفعاليه:  - سبب الاصدار:
عدد الأوسمة: 13

من مواضيعي


My MMS

افتراضي رد: مقاطع صوتيه رائعه وسائط للجوال بدون موسيقى









توقيع : احاسيس مشتاقه
وامنياتنا المتهالكه يالله..

دثرها بكن فتكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احاسيس مشتاقه غير متصل   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond