العودة   ®°·.¸.•°°·.¸منتديات عيال الحمايل¸.•°°·.¸.•°® > ღღ الأقسام الأدبية والشعرية ღღ > ღღ وحي الحكايه في سماء القصص ღღ
التسجيل روابط مفيدة



رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-07-2013, 06:31 AM   رقم المشاركة :[15]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







في الليل تقريبا الساعة عشر

دق دق دق

عذاب : تفضل يا فهد

فهد يدخل ويصكر الباب : ساحره شلون عرفتي اني انا

عذاب : هههههه لا ساحره ولا شي بس ما في احد يجيني فهالوقت غيرك ههههههههههههه

فهد : هههههههههه وانت شنو مسهرنك

عذاب : و لاشي بس احاول اخلص هذي الرواية

فهد : ارحمي عينك .. بعدين قولي نظري ضعيف وضعيف

عذاب : فال الله ولا فالك جالس تفاول ع عيني

فهد : هههههههههههههههههههه

عذاب : يفاول ع عيني وبعدين يضحك ... والله خواني صار مجانين انت فصوب لوحدك و دلع راح تلحقك .. الله يعيني بعدين

فهد : ههههههههههههههههههه تصدقين تذكريني بمره كبير ف السن معنا في الدوام

عذاب : مره كبيره ف السن و ف الدوام معكم

فهد : ايه

عذاب : هههههههههههههههههههههههه

فهد : خليني افهمك شنو صار بعدي تضحكين

عذاب : ههههههه صرت مجنونه مثلك ههههه

فهد : ههههه المهم اسمعيني ... المهم هي مسكينه ما تدري بهذول التقنيات الحديثه ف مثل الاب توب و التلفون و المسجل المهم ... فيه مره دخلت عليها مكتبها فجاءه وحصلتها مستحيه

عذاب ما قدرت تستحمل : ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه انتظري ههه ما كملت هه

عذاب : اوكي كمل هههه

فهد : المهم انا استغربت فسألتها ليش مستحيه يا نيفين

عذاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر اسكت و اللي يعافيك اسكت

فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش خليني اكمل

عذاب : شنو تكمل عجوز ونيفين كيف تركب هههههههههههههه

فهد : انت اسمعي ههههههههههههههههههههههههه

عذاب : طيب كمل

فهد : المهم سألتها كان تقولي في صوت رجال يطلع من هذا المكان .. وتأشر ع المسجل

عذاب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

فهد : انتي اسمعي ... قلت لها عادي زي ابنك بضبط قالت ادري بس هذا شكله شايب نفسي

عذاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه وشايب بعد هههههههههه هههههههههههههههه

فهد : ههههههه انا رايح الحين

عذاب : هههههه طيب باي

طلع فهد ورجع لها مره ثانيه : ايه صح نسيت اقولك انه ابو راكان كلفني بشغل وراح اجلس بكرة بطوله ف الشركه يعني لا تقولين راح ننتظرك و لاشي بس امكن اجي عصر

عذاب : وانا بعد راح اروح عصر وامكن ارجع متأخره لأنه عندنا ضغط كثير ف المشغل

فهد : ومتى راح تخلصي

عذاب : ما ادري امكن الساعه 8 ونص ماادري اقولك عند ضغط كبير بكره

فهد : طيب انا راح احاول اجي

عذاب بتوتر : آآ لا لا آآ لا تجي امكن اخلص قبل 8 يعني عادي خلص شغلك وتعال

فهد : طيب .. يالله تصبح ع خير

عذاب : وانت من اهله .. وصح لا تنسى تسلملي ع نيفين ههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد : ههههههههههههههههههههههههههه يوصل

.................................

في اليوم الثاني طلع فهد للعمله وبعده بساعة طلعت عذاب للمشغل عشان تخلص امورها حوالي السا عه 11 رجعت عشان تطبخ الغدا لها ولدلع وريماز وريماس اللي صاروا يتغدون معها ف هذي الفتره بعد الغدا الكل راح ينام عشان يرتاح .. العصر اجا فهد عشان يرتاح وراح

الساعة 7 الوقت المنتظر

كنت انتظره ف المشغل متشوقه اشوف فارس وينه اشتقت لك ياخوي اشتقت لك .... اوووف تأخر اوووووووف هذا وينه ألحين .... كا هو اجا

راكان : هلا

عذاب تركب وراء : اهلين

صكرت الباب بس راكان ما تحرك

عذاب : تنتظر احد

راكان : والله ما اعتقد اني سواقك عشان تجلسين وراء

عذاب : راح تتحرك ولا انزل

راكان : والله اذا كنتي بتنزلين انزلي بس اتأكدي انك انتي المحتاجه مو أي شخص ثاني

نزلت من الزيارة وانا خايف تسويها وتنزل وتروح وارجع اخطط من اول وجديد بس تفاجأت لم فتحت الباب الامامي وجلست .... حركت انا السيارة بدون ما اقول اي شي .....
وبعد ما حسيت الصمت في السيارة شغلت المسجل بس اهي صكرته ..شكلها معصبه حيل الصراحه افضل الصمت عن حشرة البنات .... ....................... واخيرا وصلنا عمارة رفيقي يعقوب وقفت السيارة وهي جالسه تطالعني بس ما فهمت شنو هذي النظرات صح انها مستحية بس عينها توضح من وراء لحافها

راكان : شنو

عذاب : شنو هذا المكان

راكان : هذا المكان اللي يسكن فيه اخوك فارس

عذاب : فارس يسكن هنا .. طيب فأي طابق

راكان : ف الطابق الثالث الشقه رقم **

عذاب : طيب انت ما راح تنزل معي

راكان : لا راح انتظرك هنا .. عشان تاخذون راحتكم مع بعض

...
طلعت من عنده وانا متندمه ع فكرتي له طلع شخص محترم ووده يلاقيني بأخوي ما ادري ليش فكرت به بهاي الفكره السيئة ما ادري ليش طريقة تفكيري من ناحيته سيئة كثير اسفه يا راكان انا اسفه كنت اظنك شخص ثاني غير عن اللي تظهره

انا واقفه ألحين قدام الشقة ياي اشتقت لك خليني ادخل وافاجأه بس اخاف يكون مقفول .... لاا انشالله مفتوح .... فتحت الباب الحمدلله طلع مفتوح .. فتحته وجلست ادور عليه ف الشقة بس ما حصلت احد جلست ف الغنفه انتظره ممكن يكون طالع وألحين راح يرجع اكيد .. اكيد .......


..انتظرت وانتظرت بس تأخر كثير ............ بس دق الجرس اكيد هذا هو بس ليش ما يدخل اكيد ناسي المفتاح بس كيف ينسى المفتاح والباب مفتوح اندق الجرس مره ومرتين وثلاث بس ما ادري من ع الباب ... قررت اروح اشوف من ع الباب ...................... بس الداهية اجت لما فتحت الباب
__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 06:45 AM   رقم المشاركة :[16]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







ssSSالجـــــ السابع ـــــــزء SSss


الداهية اجت لما فتحت الباب

عذاب : فــــــــهــــــد

و الطامة الكبـــــــــــــــــرى انه راااااااااااااكاااااااااان كان معاه تصنمت في مكاني ما ادري شنو اسوي انغلقت كل حواسي ما حسيت الا بقبضة فه ليدي كانت اصابعة مثل الانياب راح تنغرس في جسمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

فهد و الشرار يتطاير من عينه : قومي بالهداوه لا اسوي لك فضيحة تلم عليك اللي ف العمارة كلهم

فضيحة وانت الحين ما مسوي فضيحة وانت صوتك واصل لاخر الدنيا ... لمحت راكان تاركنا لحالنا والله انك مؤدب بس شيطـــــــــــــــــــــــــــــــان ع وجه انسان

وصلنا السيارة واول ما ركبت اجتني صفعه من قوة صوتها احس الكل سمعها و من قوتها خدي صار احمر وانطبعت ايده ع خدي تتابع بعدها الضربات من كل جانب لحد ما اصطتدم راسي بالدرج اللي بسياره تحسست راسي لمحت الدم فجاني دوار ما ادري من ايش امكن من خوفي للدم ... فقدت الوعي وما حسيت بشي
.....................
اول ما قمت اشوف نفسي فغرفة بيضاء حيل ودي اتكلم اقول وين انا بس احس انه ريجي ناشف ابا ماي عطشانه حيل حيل
.......

عذاب بصوت اقرب للهمس : مــ ـ ـا ...... ي ... مـ ــ...ــ ـأي

دلع جابت لها ماي : سلامتك حياتي

شربت عذاب كأنه لها سنوات ما شربت ... شربت لحد ما ارتوت وسدت عطشها
...................

بعد ما شربت حاولت اعدل نفسي واجلس بس احس نفسي تعبانه وما اقدر اكلس تحسست راسي حسيت بالفاف على راسي ... هذا مستشفى انا ليش هنا شنو جابني هنا آآ لمــ...
.................
عذاب : فــــــــهــــــد
فهد و الشرار يتطاير من عينه : قومي بالهداوه لا اسوي لك فضيحة تلم عليك اللي ف العمارة كلهم

...................

انا هنا بسبب
.
.
.
.
.
.
رااااااااااااااااااكاااااااااااااااااااان

قطع حبل افكاري دلع

دلع بخوف : عذاب تسمعيني

عذاب :..............

دلع : عذاب

عذاب : هممم

دلع : عذاب كيفك ألحين

عذاب : دلع

دلع : عيون دلع

عذاب بنبرة حزينه : ما عتقد اني باقية ف عينك بعد اللي صار

دلع نزلت راسها :.....................

عذاب: بس انا كان هدفي أروح عشان اشوف فارس مو لأي شي انتوا تظنونه

دلع : حياتي عذاب خلك من هذي السالفة وارتاحي ألحين

عذاب : وين دنيا

دلع : ....................

عذاب : دنيا وين وفهد بعد وين

دلع : عذاب آآ بعد اللي صار .. آآ فــ ـهد آآ

عذاب بفقدان صبر : دللللللللللللللللللللللللللع انطقي دنيا وفهد وين ؟؟!!

دلع : آآآ بعد اللي ... صار .. آآ .. فهد عصب ومـ ـا قدر يتحكم .. بعصبيته .. وانك خذلتيه وما فيه احد راح يخطبك يعني ما راح يكون لك أي مستقبل فــ ـ ـــ راكـ ـان حب يهديه وو وو ...

عذاب بصراخ : وشنوووووووووووو انطقي دلع واللي يعافيك انطقي قولي اللي ما يتسمى شنو سوى قوووولي

دلع : وو وو وخطبك

..
.دقيقة..
..دقيقتين.
.
..
..ثلاث .
.
..
.أربع..
.
..
احاول بس استوعب اللي صار انخطبت ومن منو
رااااااااااكاااااااااااان
الشخص اللي ابعد فارس عنا وف نفس الوقت الشخص اللي خدعني عشان سبب مجهووووووول وورطني مع فهد ..لا مو معقوله لاااااااا لااااااااا مو معقوله مستحييييييييييييييل مستحييييييل اوافق عليه مستحييييل ما اقدر ما اقدر
....................

تعالت صرخاتها : لاااااااااااااااااااا مستحيييييييييييل مو معقوله لااااااااااااا ....

دلع ركضت للدكتور اللي أمر انه يعطوها ابره مهدئة
وبعد لحظات هدت ودخلت في سباااااااااااات عميق

................................

: شنووووووووو وانت متأكد من قرارك

راكان بكل هدوء : مليون فالميه

رائد : وشنو الفايده مو انت تكرهها وهي تكرهك

راكان : ايه

رائد : شنو ايه جننتني تدري ؟

راكان : ايه

رائد : اوووووووووف ودي ادخل عقل واشوف بشنو تفكر

راكان : انت ما تفهم زواجي من عذاب راح تكون اول خطوه لتدمير هذي العايلة

رائد : ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! تدمير العايلة عن شنو تتكلم

راكان : شنو فيك رائد خلك مركز معي ودي أدمر هذي العايلة

رائد : طيب ليش

راكان : انتقاما من فهد

رائد : فهد .......احسك تتكلم بالالغاز تكلم زي الناس .. شنو سوى لك فهد

__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 06:54 AM   رقم المشاركة :[17]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







راكان : هو ما سوى أي شي بس ابوي سوى له الكثير .. .يا رائد انت ما تدري شنو ابوي يسويه كل يوم .. تصدق انه قاطع عني المصروف والسبب انه ليش ما اكون مثل فهد ..قهرني فهد اشتغل ..فهد عنده ... فهد قال ... فهد راح ... فهد فكر ...... كرهت اسم فهد والسبب ابوي ..صار ع كل ما يشوفني يمدح فهد اكثر مني يجلس مع فهد اكثر عني .. ما مالي حياته الا فهد ...فهد فهد فهد و فهد ملييييييييييييييت خلاص زهقت ما اقدر اكمل لازم انتقم من فهد اللي غير ابوي علي أنا ..انا رااكان اللي عمر ابوي ما رفض لي طلب يجي فهد ويصير هو اللي كلمته مسموعه مستحيييييييل

رائد : طيب هذا فهمته بس اللي بعدي مو فاهمه شنو دخل عائلته بالانتقام

راكان بثقة : لان نقطة ضعف فهد ... عائلته

رائد : ................

راكان : رائد

رائد : همممم

راكان : وين سرحت

رائد : معك

راكان : طيب رائد

رائد : نعم

راكان : ساعدني بلانتقام

رائد : شنووووووووو

راكان : ساعدني

رائد : وكيف راح اساعدك

راكان : تلعب ع دلع

رائد سرح فأسمها : ياي من زمان ما سمعت اسمها ... وتذكر عيونها الرمادية اللي سحرته اول ما شافها

راكان : هوووووو رائد وين رحت

رائد : معاك

راكان : اذا معي قول موافق ولا لا

رائد : طيب

راكان : اوكي ابدأ من بكره

رائد : شنو من بكرة

راكان بعصبية : اووووووووف رائد شنو بعد بكرة اكيد تكلمها

رائد : لالالالالالا واللي يعافيك

راكان : ليش

رائد : ما اقدر ادخل ف مشاكلكم ما ودي صدقني ما ودي

راكان : طيب راح ادور ع شخص غيرك يلعب عليها

رائد : شنو

راكان : مستغني عن طلباتك واقدر اقول لنواف ما فيه أي مشكلة عندي

رائد بتسرع : لالالالالالالالالالا خلاص خلاص راح أكلمها

راكان : حلو

رائد: ودي اسالك سؤال اختهم دنيا ليش ما تلعب على دنيا وتلعب ع دلع

راكان : لان يا ذكي دلع ينضحك عليها بسرعة بس دنيا قوية وما تقدر تضحك عليها

رائد : اها

...............................

بعد يومين من الاحداث اللي صارت

............................

طلع فهد من عند اخته بعد ما رمى عليها الخبر الصااعق

" عمرك ما راح تتغيرين "
" عرق امك مدسوس فيك "
" بكره عرسك "


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
ليش ..ليش يصير لي كل هذا ياربي شنو سويت بدنيتي .. ااه يادنيا عذابك قاسي ..قاسي ... ليش انا بذات ليش ...يعني .. يعني بكره عرسي ................. ومن من الشخص اللي كرهته و لا اطيقه ابد ما ادانيه .... فهموني ما ااااااااا احبه ..اكررررررررررررررررررررررررررررره
لاااااااا لااا يا خوي انت يا خوي كذا تسوي بعد ما وعتدنا انك تكون بمثابة ابونا عمر ابوي ما راح يغصبني ع شي انا ما اطيقه ما ودي فيه ..... اااه ... ما تخيلتك تقارني بأمي ابد .. امي خانت ابوي وخانتنا .. بس انا ما خنت ثقتكم ياخوي ... اهو اللي خان الصداقه اللي بينكم ... اهو اللي خانك
راكان
مسحت دموعها وهي تردد اسمه
راكان
راكان
راح تندم ع القرار اللي اتخذته لنفسك ... صدقني راح تندم ع انك اخترتني انا كزوجة .... صدقني راح تندم انك تدخلت ف هذي العائلة
..................
__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 06:55 AM   رقم المشاركة :[18]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







ssSSالجـــــ الثامن ـــــــزء SSss


من الصبح قامت وراحت لغرفة اختها اللي اكبر منها وشافت الهالات السودا تحت عينها وضعفها ... آآآآآآآه يا عذاب صدقيني حاسه فيك .. وحاسه فظلم فهد لك الله يعينك ع ما ابتلاك وانشالله تعيشين حياتك وتتهنين فيها .. نزلت دمعتها فمسحتها بسرعه وحست بيد تمسك كتفها ... التفت عليها

: دلع

دلع تأشر لها انها تتطلع برع عشان ما يقومون عذاب من نومها

وهم واصلين لحد الباب سمعوا عذاب

عذاب بصوتها التعبان : دلع ..دنيا

كلهن التفتن صوب عذاب ..وشافنها فاتحه ايده ...ركضن ف حضنها وتركن نفسهن يعبرن عن اللي فداخلهن بكن و بكن فحضن اختهن اللي هي امهن .. امهن اللي ربتهن من لما كانن صغار ومع وجود امهن الحقيقة الا انها هي تظل امهن ..

عذاب حاولت ترسم الابتسامه على وجهها : اششششششش .... خلاص ...بس .. ممكن اعرف ليش كل هذا الصياح

دلع و دنيا ابتعدن عن حضن عذاب

دلع وهي تمسح دموعها : راح اشتاق لك .......... وتبكي مره ثانية

وتلمها مره ثانيه : حياتي والله وانا بعد راح اشتاق لكم بس كلها خطوتين وتوصلين عندي يعني فأي وقت تبيني تعالي معي انتي ودنيا وريماس وريماز

دنيا وهي تحضن عذاب : اسفه يا عذاب اسفه

عذاب : بس حياتي وليش كل هذا الاسف

دنيا : لمجرد سكوتي و اني ما قدرت ادافع عنك قدام فهد وخليته يتكلم عنك وانا ساكته

عذاب : خلاص يا دنيا اللي فات مات واحنا عيال اليوم ... واليوم زواج اختك يعني لازم تكونوا فرحانين

دلع : وكيف تبينا نفرح وانتي مو فرحانه

عذاب : ومنو قال لكم اني مو فرحانه راكان رجال والنعم فيه يساعد ابوه ف الشركه وقايم بأمور البيت ومن غير انه خواته ريماز وريماس اكيد يكون مثلهن وبطيبتهن و فوق كل هذا صديق فهد اخوي وانتن تعرفن فهد ما يختار اللي الناس الطيبين

دنيا : يؤ يؤ يؤ كل هذا فقلبك يا عروس

عذاب تخلي عمرها مستحيه : اخجلتوني

دلع : فديت اللي يخجلون والله

دنيا توقف : هيا قوموا ألحين نروح نقيس عليك الفستان

عذاب باستغراب : الفستان

دلع تمسك ايدها وتوقفها : ايه الفستان لو تشوفينه يا عذاب يجنن وخاصة انه ذوق هالدنيا اللي قدامك

دنيا بحيا : مشكوره بس مــ...

: احم احم مو ذوق دنيا بس

: تراه ذوقنا بعد

دلع تصارخ : رموووس رموووووز اشتقنا لكن

ريماس : تشتاقلك العافية بس سوري كن نجهز لعرس اخونا وزوجة اخونا

ريماز تغمز لعذاب : شو مقعدنك يا مرت اخوي

عذاب استحت من هذي الكلمة صح ان بينها وبين راكان مستحيل يقربهم من بعض بس فرحة الكل فيهم اكيد بتخليها تستانس ... الله يعيني عليك يا راكان .. يا ريت تكون مثل اخواتك ف الطيب .. قاطع تفكيرها صوت ريماس


ريماس : ههههه راح تواحي في السرحان ... يا حظ اخوي فيك يا عذاب

عذاب عشان تنسييهن شوي: اوووه وين الفستان انا العروس وما شفته وينه

دلع : ههههههه لاحقه .. لاحقه

دنيا : خلونا نروح نقيسه عليها ما باقي شي وبنروح الكوفير

ريماز : من راي ما ما نخليها تشوفه تكون مفاجاة

عذاب : لا حراام

دلع : لا حرام ولا هم يحزنون انتي لوحدك حرمتيه .. يالله لبسي عباتك وهيا نروح الكوفير

لبست عذاب عبايتها وبدون نقاش وراحت معهن في نص الحوي

عذاب شهقت

ريماز : عسى ماشر شنو فيك خبريني

عذاب : ولا شي بس نسيت شي

دلع : وهذا وقت تنسين

عذاب : تقدموني وانا راح ألحقكم

دنيا : طيب ننتظرك فيي السيارة

راحت عذاب الملحق ورجعت للبنات

عذاب وهي تركب : تأخرت

ريماز : شوي بس ما عليه

عذاب : طيب هيا روحنا

الكل :...........................

عذاب :شنو تنتظرون هيا

وف هذي اللحظه ينفتح الباب : سلام

عذاب باستغراب : منو هذا

: افا يا زوجة اخوي ما تعرفيني

عذاب بدهشه : ريااااااااااان

ريان يتعدل بجلسته : بشحمه ولحمه هههههههههههه

عذاب : وينك كل هذي المدة ..اخر مره جيتني فيها لما كنت تبي تتعشاء .. ومن بعدها ماشفتك ... وانا الغبية ما سألت ريماس وريماز عنك

ريان : ههههه يعني القصور مو مني منك ...ههههه

عذاب : لا جد ... وين كنت ؟!

ريان : والله يا حرم راكان كنت مسافر مع رزان و بعدين اخوك فارس لحقنا واهي رجعت وانا تميت هناك و أمس وصلنا ... وخبروني بالخبر

عذاب والدمعه فعينها : يعني فارس كان مسافر ورجع امس

ريان : يب .... وهيا نزلوا

عذاب باستغراب : وين

ريان : وين يعني اكيد الكوفير ...اكيد ما نتبهتي جالسه وسرحانه ف حبيب القلب

عذاب عقدت حواجبها : حبيب القلب

ريان يمسك قطعة قماش من قدامه وغطي وجه ما عدا عينه وينعم صوته : راكااااان

عذاب ما قدرت تمسك نفسها من حركة ريان اللي كانت صح تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وطلعت عنه اول مره تضحك كل هذا الضحك من بعد اللي صار ...

لاااا ما ابي افكر باللي صار الحين واعكر مزاجي خليني كذا احن ... وخذت نفس ودخلت مع البنات

رن تلفون ريماس

ريماس : الو

رزان : هلا ريماس وينكم

ريماس : وين يعني بالصالون ....

رزان : طيب فيه زحمه ولا

ريماس : اكيد لا حاجزين من اسبوعين ما تبينه يفضى لنا بس

رزان : طيب انا وريناد راح نجي معكم

ريماس : طيب ورنين

رزان : تعرفينها ما تحب تروح الا لصالون رفيجتها تقول يسونه ناعم و حلو

ريماس : طيب ننتظركن

__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 06:59 AM   رقم المشاركة :[19]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







خلصن كل البنات وباقي العروس

رزان : كانت لابسه فستان عنابي طويل وبسيط هو من النوع اللي ينربط ف الرقبه تحت الصدر فيه ورده من الكرستال ومتفرعه اوراقها لحد ورا بطريقه بسيطه وحلو فنفس الوقت .. اما مكياجها كان ناعم وروعه بشكل كان الون العنابي الغامق يبدأ من نهايه العين ويرجع لحد مايكون اللون خفيف ... اما عشان التسريحة فكانت مثل السبعينات بس كانت روعه عليها وبارزه جمالها ..

ريناد : كانت لابسه فستان كحلي بس فيه نقوش بيضاء حول الفستان بالكامل وكان رووعه وفي حركة شريطة تبدأ من الكتف لحد ما تلف حول الخصر بطريقة تبرز رشاقتها يعني حلوه كثيييييير ..... اما مكياجها كان بعد ناعم انه من اطراف العين كان كحلي وبعدين يتدرج لحد ما يكون رمادي .... اما التسريحة فكان شعرها ملموم لفوق بس فيه خصلتي طايحات باهمال بس روووعه ....

رنين : اول ما خلصت راحت عند البنات وطبعا اول مره يشوفونها البنات ... وانبهرن بجمالها كانت صح جميله وابتسامتها اروع بس نظرتها حزينه هي بنت حبوبه .. وكثير بعد بس عينها التايهة تحكي الكثير ... المهم كانت لابيه فستان قصير لحد الركبة لونه اسود وناعم كثير فيه مثل الشريطه بس ما هي شريطه يعني كذا ملمسها مخملي لونها ابيض لؤلؤي روووعه من بين الكتتف ويوصل حد ظهرها العاري .. يعني ع بياضها لون الاسود وايد كان زاهي عليها بس ..مثل ما الكل يعرف هذا اللون يدل ع الاكتئاب وهذا يدل على شخصيتها .... اما المكياج فكان اسود على الاطراف مع الكحله اللي بارز عينها من غير رموشها الطوال

دنيا : لابسه فستان قصير وعاري لونه احمر دمي من الصدر تتفرع خيوط تنربط في الرقبه طالع جناااااااااااان عليها ... اما التسريحة فكانت فاله شعرها اهي والبنات يريدن يكونن غير المهم كانت مسويه خصل حمراء مع شعرها الاسود الليلي ... اما المكياج فكانت مسويه احمر خفيف ومن اطراف العين مسويه نجوم حمر صغار يعني رووووووووعه ... ولابسه نعال حمره تنربط بخيوط مثل الفستان لحد فوق

ريماس وريماز : لابسات نفس الفستان بس في عكس للألوان ريماز كانت لابسه فستان بحري وطاغي عليه اللون الازرق اما ريماس العكس فستان ازرق وطاغي عليه اللون البحري ... اما التسريحه فكانن فالات شعرهن ريماز مسوية خصلة زرقاء و ريماس بحريه ... اما المكياج مسويات نفس دنيا وكل وحده نجوم نفس لون الخصلة .... كانن رووووووووووووووووووووووووووعه

دلع : الاخيره .. كانت لابسه فستان مكون تقريبا من ألوان كثيره بس اللون اللي طاغي كان اللون الوردي اللي كان مبين انوثتها ومبين انها طفله صغيره . اما التسريحة فالة شعرها ومسويه خصلات ورديه يعني رووووووووووعه ... اما المكياج فيه مثل القصه وردي ومن الداخل ابيض وبدل النجوم فيه دوائر اول كبيرة بعدين تبدأ تصغر يعني جنااااااااان

ليلى وليان بنات رزان : كانن لابسات لبس وردي مع مرتبطه بشرايط ملفوفه على اليد بطريقة رووووعه وطالعات مرررررررره حلوات ع قول بعض الناس كيووووووووووت

الصراحة كلهن كانن روعة

رن تلفون رزان

رزان : الو .. ايه ..ايه ..طيب ..مخلصين انتوا ارسلوا لنا السايق .. طيب يصير خير اوكي

ريماز : خير شو هناك

رزان : ابوي يقول اذا خلصتن اخذي خواتك ورحوا القاعة محد فيها ... قلت له طيب ارسل السايق

رنين : يعني اللحين كلنا راح نروح ومن راح يجلس مع العروس

دلع بابتسامة : لا تخافون انت روحوا وانا راح اجلس معها

رنين بكل حب : متأكده يعني ما تبين أي مساعدة

دلع : ايه مشكوره

رزان : هذا السايق يدق هيا نطلع

طبعا السياره ما تكفي لهن كلهن فتصلت بابوها اللي قاله انه راح يرسل زياد طبعا ماكن احد يدري انه زياد راح يجي لان رزان قالت انه ابوها راح يرسللهم سيارة ثانية ..اتصل الابو مره ثانية ع اساس انهن تأخرن فقالت رزان انها راح تتقدمهن اهي وريناد وبناتها .. لما شافن انه السياره راح تتأخر شوي دخلن ريماس وريماز داخل اما رنين ودنيا فجلسن داخل الصالون بس برع يعني يقدرن يشوفن السياره اذا اجت بس اللي برع ما يقدر يشوفهن

دنيا : رنين

رنين وهي سارحه لبعيد : همممم

دنيا : ممكن اسألك سؤال

رنين بابتسامة تخفي شخصيتها : مو داعي تسأليني انا اعرف شو سؤالك .. تبين تعرفين ليش ما اطلع وما شفتني الا اليوم بس صح

دنيا تحرك راسها بدون ما تتكلم

رنين : الصراحه يا دنيـــ...

ولا تشوف السياره

رنين : نكمل مره ثانيه خلينا نروح

دنيا : بس ريماز وريماس داخل

رنين : ما عليه راح اسوي لهن رنه وعاد هن راح يفهمن

دنيا : اوكي

لما طلعن مسكت دنيا ايد رنين لانه السايق مواطن يعني .. بس رنين طمنتها بابتسامتها وقالت : لا تخافين هذا زياد ولد عمي

دنيا ضحكت ف خاطرها لانها تذكرت سالفه ريماز مع زياد ..
المهم ركبن السيارة

رنين : السلام عليكم

زياد : وعليكم السلام أهلين رنين شو الاخبار ؟

رنين : الحمدلله بخير انت كيفك ؟

زياد : والله يسرك الحال ولو انك تعرفي اخوك مو لازم اقول عنه شي

رنين : ههههههههه ايه ادري عنه

زياد : ههههههههه المهم وين الباقي

رنين تأشر : كاهم طالعين

اول ما وصلت ريماس ركبت ولما جت ريماز تركب

رنين : رموزه حياتي ركبي قدام وراء مايكفي المكان

ريماز بدون ماتقول أي شي راحت قدام متعوده لما يكون المكان زحمة وراء تجلس مع راجو ولا مرات سمير بس راجو اكثر لانه معهم من زمان .... المهم ركبت وتحركت السيارة

طغى على المكان الهدوء وما كان احد يتكلم

بس ريماس كسرت الصمت بسؤالها الماكر : هلا والله بولد العم اخبارك زياد كيف حالك ؟
ريماز اول ما سمعت اسمه لفتت وتطاحت عينها فعيونه ورددت اسمه عشان تتأكد اللي جدامها هو الشخص اللي فبالها ولا : زياد
__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 07:26 AM   رقم المشاركة :[20]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







ssSSالجـــــ التاسع ـــــــزء SSss

ريماز اول ما سمعت اسمه لفتت وتطاحت عينها فعيونه ورددت اسمه عشان تتأكد اللي جدامها هو الشخص اللي فبالها ولا : زياد

زياد بدون ما يصدر أي صوت حرك شفايفه وهو يقول : عيونه

استحت ريماز وحمرت من الحيا ... صح اهو ما يشوفها لانها متغشية بس اهو حس فيها وحب يغير الجو .. وشغل أغنية نانسي عجرم (( وهي تموووت فهاي المغنية وخاصة اغنيتها اللي شغلها زياد .... طبعا كل المعلومات هذي من حضرة جنابها ريماس كل شي تقوله لزياد عشان ريماز ))

(( احساس جديد ألبك بيزيد بتحس كل ما تتطلع فيا انك عطول في مشغول كتير بتشتألي وتموت علي انا ما ........ إلى نهاية الاغنية))

المهم ريماز نست نفسها وين وقعدت تندن مع الغنيه وتسوي حركات نانسي في الالبوم كأنها طفله ... ولما خلصت الاغنيه شافت انهم واصلين إلتفت لوراء شافت البنات نازلات واهي لوحدها مع زياد اللي حارقها بنظراته فسيده التفتت عشان تفتح الباب بس الباب كان ضايع وحاولت وحاولت بس للأسف ما قدرت حاولت تقول له انه يفتح لها بس استحت

زياد انقذها : ممكن

وسعت اهي وهو مد ايده اما هي جلست تطالعه وسرحت بشكله بس الحمدلله تداركت نفسها لما حست بنظرات زياد ... استحت وطلعت وقل ماتطلع سمعت كلمه وحده بس

زياد : عقبالنا

ما قدرت تتحمل وراحت ركض للقاعة
.........................

دلع بصراخ : يااااااااااااااااااي روووووووعه تهبلين ... ماشاءالله عن عين الحسود ..اخاف ينجن راكان اول ما يشوفك شو هالحلا كله ياااي تجننين بالواحد ..وقامت تغنيلها اغنية نجوى كرم شو هالحلا<<<< جنت البنت الله يستر

عذاب : هههههههههههههههه لا تبالغي عاد

دلع : شوفي نفسك فالمنظرة ( مرآه .. جامه ) صدقيني روووعه

راحت عذاب مكان كان مخصص للعرائس يعني هي حجره مغلقه وصغيره ف نفس الصالون فيه منظرة طويلة .. فراحت عشان تشوف نفسها

عذاب كانت صح صح صح حلوه مثل ما قالت دلع كانت تهببل رووعه مفاجأة الفستان هي انه الفستان اللي لابستنه كان فستان من المشغل دائما اللي تشتغل فيه كانت تشتغل فيه وتقول هذا الفستان راح يكون اسطورة في عالم الازياء بس ما كانت مكملتنه .. هدى اللي مع عذاب بالمشغل خبرت دنيا و البنات وعاد بمساعدتهن كملن الفستان الفستان كان صح صح رووووعه يعني كان مزيج بين اللون الابيض اللؤلؤ و اللون الذهبي وفي الذهبي فيه اشكال ما ادري شنو هذي كرستال ولا حركات ما عرف كيف اوصفها المهم دوائر مره كبيرة ومره صغير على اللون الذهبي اما في اللون الابيض كان فيه نقوش قريبه من النقوش في اللون الذهبي بس كانت باللون الابيض المهم الفستان كان ضيق على الصدر والخصر وبعدين يتفرع و على اخر الفستان من الجنب يجي تتابع لهذا اللون الذهبي المخملي وينربط ف يدها ومن الجانب الثاني نفس الشي بس باللون الابيض اللؤلؤي وله ذيل طووووووويل بشكل ومن الفستان يبين لمحة انه الفستان لونه بحري مو ابيض لانه في مثل الامواج بس اللون الابيض طاغي على الفستان ككل ... ولو جيت اوصف الفستان بعبارات بسيطة بس راح اقول انه لوحة فنيه رسمه فنان ماهر بإبداااااااااااااااااع.... اما التسريحة كانت مرررره حلوه كان شعرها مرفوع ومطلع القصه من قدام بطريقه حلوه وملفوف شريطه بحريه فيه ومختلط مع الابيض كان شعرها جنان ... ومكياجها ما ادري شنو أقولكم اللي أقدر اقوله انه روووووووووعه جاي لونه ازرق ع بحري على لون عيونها اللي تسحر الواحد ... كانت عذاب تشوف على صورتها اللي تجذب الواحد من المنظرة بس بعدين فكرت بحالها و العريس اللي ينتظرها و اليوم راح تكون ملك له ... نزلت راسها ونزلت دمعه تذكرت فهد لما جاها ..... بس حست بأيد تمسك كتفها رفعت راسها وجلست منصدمه اللي قاعده تشوفه صدق ولا اهي تحلم ولا هذا حقيقة التفت لوراها و وسيده حضنته

عذاب : فــ ـ ــ ــارس

فارس يلمها : عيون فارس وروحه

عذاب : وين كنت اشتقت لك كــ...

فارس يقاطعها : اشششششش لا ما بيك تبكين بعدين هذي الحلاه كلها تخرب وراك عرس افهمي ... وطبعا لاتنسي انتي العرووس وقام يرمش بعيونه كأنه مستحي

عذاب تذكرت ريان و الحركه اللي سواها فماتت ضحك

فارس : حووووه الناس تستحي اهي لا

عذاب : هههههههههههههه ذكرتني بريان لما ... وخبرته

فارس : هههههههههههههههههههههههه والله هذا ريان عليه سوالف هو سافر معي وصدقيني ما مليت ابد

عذاب : صح قالي انكم سافرتوا بس وين ...

فارس : ولا شي بس عم ابو راكان قال انه راح يدخلني ف دوره بدون ما اكمل الدراسه

عذاب : بس الشهاده احسن

فارس يطالع ساعته : تأخرنا و السوالف لاحقين لها ههههههه

عذاب : ههههههههههه طيب وين دلع

فارس يضرب راسه : اووووووف نسيتها في السياره اكيد مفوله ( واصله حدها من العصبية ) ألحين

عذاب : طيب هيا طلعنا

فارس ساعدها عشان تلبس شالها اللي مغطيها كامل وطلعوا لدلع

دلع : بعدكم لا تموا هناك لا تجون لو بايتين هناك مو أحسن

فارس و عذاب : هههههههههههههههههههههههه

دلع : ضحك بلا ضرووس

عذاب : وش دعوه عاد

دلع : ايه انتي اليوم عايشه ف نعيم ما تحسي بشي ... قرصوها شوفوها البنت معنا و لا مع آآآ فاهميني

فارس وعذاب : هههههههههههههههههههههههه

دلع : وليش تضحكون

فارس: ما عليه اخاف تتأخر العروس بعدين نتورط مع المعرس

عذاب ياااااه ردوا وذكروا لي المعرس ما ادري شنو تخبي لي الايام كيف راح تكون حيات مع اللي ما يتسمى .... بس اهو ليش سوى كذا شنو قصده من هذا كله ... وتنهدت تنهيده طالعه من قلب تتمنى انها تلم كل جروحها

.....................................

__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2013, 07:38 AM   رقم المشاركة :[21]
معلومات العضو
عضو ملفت للانتباه
 
الصورة الرمزية سكآكر

 

أحصائيات العضو
 

 سكآكر غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: رواية عذاب دنيا للـ رمش الحلا







يااااه اليوم زواج العزيزه الغالية..اسف يا يبه بس ما قدرت امسك اعصابي سامحيني سامحيني يا عذاب بس خلاص صار اللي صار واليوم راح تكوني حرم راكان الــ... سامحيني...ليش ..ليش..خبرتيني ألحين ليش ما قلتي لي قبل ... ورجع يقرأ الورقه اللي بيده مره ثانيه
" اخوي .. وابوي في نفس الوقت..فهد..ما ادري شنو اكتب وشنو ما اكتبه في هاي الوقت ..بس اعرف يا خوي انك ظلمتني ..صدقني انك ظلمتني ..كنت في المكان اللي لقيتني فيه .. لاني كنت أدور فارس قالوا لي انه يسكن ف الشقه اللي شفتني فيها حصلت الباب مفتوح ودخلت وجلست انتظره وانتظره بس ما اجا ولما اندق الباب فرحت حسبته اهو ف رحت افتح الباب بس للأسف طلعت انت وصار اللي صار ..حبيت اوضح لك عمري ما سويت اللي كان في بالك ..انا تربيتك من بعد تربية ابوي الله يرحمه "

وف هذي الاثناء جاء راكان وخبى فهد الورقه

راكان: هلا فهد وينك وشكلك تعبان

فهد بتعب: والله ما ادري شنو اقول لك يا راكان

راكان: قول يا خوي قول وريح بالك من التفكير

فهد: عذاب

راكان بخوف مو طبيعي ظهر على وجهه : عذاب..شنو فيها ؟

فهد بهدوء: لهدرجة تبيها يا راكان وتخاف عليها

راكان سكت ما يدري هو نفسه سبب خوفه عليها لهدرجة يا ترى تهمني

فهد يحط عينه فعين راكان : انا اخوك يا راكان فلا تستحي

راكان ما يدري كيف اكتسب هذي الثقه من نظرة فهد له : اكيد ابيها واخاف عليها مو اهي زوجتي

فهد: ههههه..راح تواحي عليها لا تخاف

راكان ضحك عشان يخفف توتره

ويسمعوا صوت رائد من وراهم ينادي عليهم ويروحون له..بس بعدين تركهم فهد عشان يساعد ابو راكان

رائد: شنو فيك يا راكان اشوف تنتفض فيك شي صاير لك شي قول

راكان: .......

رائد: لا تخوفني عليك قول شنو فيك تعبان اوديك المستشفى

راكان بهدوء: اتركني لوحدي لو سمحت

رائد تركه لوحده وراح عنه

شنو تهمني ليش كل هذا الخوف ..لازم اكون فرحان لاني راح اقرب من هدفي بس ...بس ... نظرة فهد ما أدري كيف افسرها .. تركت اثر علي يا ربي شنو فيني .. احس ببروده وبطني احسه اااه ... راكان هذا مو انت ..لازم تكمل طريقك لاتنسى هذا فهد اللي كره ابوك فيك ..ز تعرف كيف كان ابوك قبل وكيف صار ..والسبب كله فهد وعائلته وراح تبدأ اول الانتقام من اعز شخص على فهد ... عذاااب ..يا ترى شنو يدور في باللك يا عذاب ... مو لازم افكر اسمك عذاب ... وتحملي كل العذاب اللي راح يجيك مني ...بس انت يا راكان ما تعرف تعذب شنو ذنب هاي المسكينه شنو ذنبها لو كنت تبا تنتقم انتقم من فهد نفسه ليش عذاب و فارس ودنيا ودلع معه
رااكااان لاتضعف لا تضعف كون قوي ونفذ خطتك .. في هدم هذي العائله

...

بعد ما شغلوا الموسيقى الهاديه دخلت الفتاه المنتظره اللي الكل كان ينتظر طلتها من بدايه السهر ... دخلت عذاب .. بايقاع الموسيقى الكلاسيكيه ..اول ما دخلت بدأ الدخان و الفقاعات وكانن حوليها خواتها دلع و دنيا اللي كانن يساعدنها بس كانت الدمعه ف عيونهن من فراق اختهن او بالاصح امهن اللي ربتهن من لما كانن صغار .. دخلت عذاب وابهرت الكل بجمالها ..دخلت واتجهت الانظار عليها الكل يسمي ويذكر الله وصلت الى الكوشه اللي كانت تقريبا الوانها من نفس لون فستانها عباره عن كرسيين متحدين باللون الابيض ومن نهاية الجانب الاول في امتداد بالقماش الذهبي موصول بأعمده مثل اعمدة اليونان في اعلى العمود فيه باقة ورد فكل ورده فيه صور لراكان ... اما في الجانب الثاني ايضا في امتداد للقماش الازرق موصول بنفس الاعمده ونفس الحركه بس صور لعذاب من وراء هذي الاعمده في قماش ابيض متصل بكل الاعمده وموصل بمكان فوق الكراسي بطريقه حلو مره وعلى مدار هذا القماش الابيض في مثل الؤلؤ بس مو لؤلؤ لونه بني مثل لون الاعمدة جاي مثل السلسله من فوق لحد تحت بطريقه راقيه ... الكوشه بشكل عاااام رووووووووووعه تجنن واللي راح تجلس فيها اروع .
جلست عذاب في الكوش واجن دنيا ودلع وريماس وريماز لعند عذاب

ريماس: عذاب اللي راح نسويه الحين

دنيا تكمل: اهداء منا لك

دلع: حبينا تتذكرينا بها

ريماز: وعسى نكون دايما ع بالك

عذاب اكتفت بالابتسامة ما تدري شنو تقول لهن فرحتهن عندها تسوى الدنيا وما فيها

بدت أغنيه وجلسن البنات يرقصن ع حركات متدربات عليهن وشكلهن طالع جنان .. بالحركات اللي قاعدات يسونهن ... واخرا الرقصه رسمن قلب في الهواء وأشرن لعذاب .. بعد الرقصه الكل قام يصفق لهن ... مبهورين من البنات ... بعدين اجت رنين بعد ما شافت البنات سوون هذي الرقصة قالت لدي جي تسوي اغنيه لها وأشرت بالاشارات انه هذي الرقصه مني لك مالت عذاب راسها بالثناء وبدت ترقص وبعدين كملن البنات معها وجلسن رقص وهبال ويعني الحفل كان روووعه

بعدين قالوا انه المعرس راح يدخل .. بدت عذاب بالخوف غطوها
البنات بس اهي سحبت ايد دنيا

عذاب: دنيا انا خايفه

رنين:لا تخافي حبيبتي هذا شعور أي بنت اول ما راح تشوفين اخوي اكيد راح يروح كل هذا الخوف

عذاب شافت لليد اللي ماسكتنها هذي مو دنيا هذي رنين ف تركتها بسرعه عن الاحراج

دخلوا الرجاجيل بس عذاب ما كانت تشوفهم بس حست فيهم والهبال اللي سووه بس حست بالهدوء بعد لحظات واجت رنين و ابعدت الغطاء عنها

اول ما زالت رنين الغطاء رفعت راسي وطاحت عيني ع شخص مو متوقعه اني راح اشوفه اليوم .. بس شكله تعبان اول ما وصل قدامي فتح ايده وحضنته و بكيت ايه بكيت ما اهتميت بالاشخاص اللي كانوا يطالعونا اهم شي اخوي

فهد وهو يحاول يهديني ويمسح الدموع من عيني : الا الدموع ما ارضاها تنزل وبالذات منك انتي .. سامحيني يا عذاب سامحيني

عذاب:وانا اقدر ازعل منك ..ازعل من الناس كلها الا انت لاتنسى انك واخوي وابوي يا فهد

فهد: سامحيني ..سامحيني

عذاب: مسامحتك يا خوي مسامحتك

فارس:اوووووف مو بس خلاص جا دوري

عذاب:ههههههه ليش هو طابور

ما قدرت ابعد عيني عنها اللي قدامي ..عــ ـذاب مو مو مصدق هذي ملاك ... ملاك ... عيني تتبع كل نصرفاتها .. وذاب قلبي من ضحكتها الرنانه مع فارس ... للحين ما مصدق انه اللي قدامي زوجتي ... سمعت فهد يناديني ... صح انا زوجها وللحين ما باركت لها قريت منها بس تحولت ملامح وجهها من وجه فرحان والابتسامة اللي تريح الى وجه ما أدري كيف اوصفه ما ادري وين راحت الابتسامه اللي محليه وجهها بست راسها وانا اقول مبروك .... بس ما سمعت أي رد .... خليها ع راحتها اليوم ... تمادي اليوم بس بعدين ما راح تلاقين غيري ... سمعت فهد يناديها

فهد : عذاب احنا راح نروح ألحين

عذاب مسكته بقوه : خليكم بعد

فهد : يشوفي ع البنات ما فيه احد مرتاح بوجودنا

عذاب : طيب وين ابو را.... وما قدرت تقول اسمه

فارس: قوليها عادي تراه صار ريلك ألحين

عذاب : المهم وينه

فارس : ما عليه راح يجيك اخر شي لانه عند ناس الحين

عذاب : اهاا

بعد ما راحوا جلسنا لا هو يشوف علي ولا انا اشوف عليه وكل واحد يطالع جهه غير لمحت ريناد تأشر لراكان فبعد فتره قرب مني وحط ايده فخصري وبدأ يتكلم بس يبتسم لانه ما يبي احد يشك فينا

راكان : ابتسمي

عذاب : انت ما لك أي دخل فيني

راكان : ما اقدر اكلمك ألحين لاني ما ودي افضحك قدام رفيقاتك بس انا راكان وكلمتي ما تثنى ... سوي اللي قلته لك ... ولا تظنين اني ميت عليك ...

الصراحه خفت من كلامه ونفذت اللي قاله وقمت ابتسم واضحك كأنه فيه شي يضحك كل بس عشان ما نثير الشكوك ..بعد فتره جابوا الخواتم وهذول الشغلات ولما خلصنا مرت لحظات قصيره ولا دخلت وحده الصراحه اول مره اشوفها لفتت الانتباه دخلت برزتها وشموخها ملامحها ملامح شخص اعرفه سيده لفتت صوب راكان وجلست اقارن ... سبحان الله ومو بس راكان حتى رنين يعني ... يعني معقولة تكون ..... قطع حبل افكاري قربها وكلام راكان

راكان وهو يوقف : هلا يمه
__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : سكآكر
|!
سمآءً مليآء بآ آلغيوم |!!|
وآرض تنتشر بآ آلذبول وعيونن تنتظر آلسلـآم
فلـآ مفر من آلعدو ولـآ مفر من آلظلـآم .."
سكآكر غير متصل   رد مع اقتباس
رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.