عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2015, 07:00 AM   رقم المشاركة :[46]
معلومات العضو
مشرفة قسم الفن التشكيلي ..
 
الصورة الرمزية الرسامة شجن

 

أحصائيات العضو
 

 الرسامة شجن غير متصل

مزاجي  


عدد الأوسمة:

من مواضيعي
 


افتراضي رد: روايتي ( سارة و بدر )







-- ( الجزء الثامن ) --

في ناحية ثانية ..
في فيلا ابو محمد الكبيرة ...
عند الرجال ...
ابو بدر : استعد بعد شوي زفتك انت و عروستك ..
بدر سااااااكت و يناظر في المعازيم ..
ابو بدر معصب و يحاول مايبين قدام الناس عصبيته : اقووووووول ي ولد .. طالعني زين .. هالوجه العابس انا ما ابيه فهمت ؟؟؟
ابتسم و خليك بشوش في وجه معازيمك .. الليلة فرحتك وامحق فرحة جعلك مانيب قايل !! كلن يناظر وجهك ويقولون الموضوع
تم غصب عنك !
بدر مبتسم و في وجهه الغضب : ايه يبة هذا الصدق .. الموضوع صار غصب عني ..
سكت وطالع في المعازيم بيشوف من اللي يطالعه لقاهم لاهيين بالهذرة والسوالف و ثم قال لابوه وهو يبعد الابتسامة : عااااالاقل يبة
واسيني ..!! قول لي كلمة تطيب خاطري .. مو صار اللي انت تبيه وتدري مثل ماقلت غصب عني .. كله تهاوشني و تتكلم معي
كني عمري 10 سنوات ! حس فيني الله يخليك وخليني في حالي افكر في ورطتي مع هالبنت اللي وهقتني فيها ... اووقات احس اني
بقوم واعلن للجميع اني بوقف هالحفلة ومابي اتمم الموضوع لانك قاعد تزيدها علي وتضغط وتضغط ... طالعني وطالع حزني و زعلي
وحط نفسك مكاني وواسيني .. ولدك انا مو عدوك ..... !!!! حتى مافكرت بكون سعيد معاها ولا بندب حظي المخيس ! سكت و قال :
حط في بالك اني مو سعيد بالعكس نفسيتي تعبانة واتمنى الحين الارض تنشق وتبتلعني وترتاحون مني ...
طالع في ابوه بنظرات غضب و لف وجهه للناحية الثانية ...
ابوه يطالع فيه و ساااااكت قام اخذ له كاس موية و شربها كلها .. توترت اعصابه ب زياده لانه فعلا باع ولده بصفقة ثمنها ملايين ...
عند العروس ..
ابتسام : وينه ليش ماطلع ؟ مو ع اساس بيتصور معااي ؟؟؟
امها وهي تبخرها : مدري ي قلبي انا كلمت ابوك قبل شوي و قالي شوي ويطلع ...
ابتسام وهي تتأكد من مكياجها الثقيل و ممسكة بمرايتها : احس اني اليوم اجمل من الايام اللي طافت ..
عمتها تبي تفجر الضحكة ومسكت نفسها ...
طالعتها ابتسام مستغربة و قالت : وش فيك غصيتي ؟؟
عمتها وهي تحرك يدها ب ( لا ) : مافيني شي مافيني شي ..
وهي في الاصل كانت بتضحك ع شكل وجهها بالمكياج الاوفر و رسمة الحواجب الشيطانية الغريبة و
زاد حجم كبر جبهتها مع سحبة شعرها على ورا و حواجبها المبالغ فيهم و بشرتها السمرا و لون الروج الفاتح ...
يعني شكلها كان يضحك وهي شايفة انها جميلة ...

جا ابو محمد عند ابو بدر والعريس و سألهم مستغرب : هااا يالا متى بنعلن وقت الزفة ؟؟
بدر يتريق : مدري عنكم انتم اللي تقررون كل شي مو انا ..
ابو محمد ساكت ويناظر فيه وابو بدر قاله : وش فيك قوم يالا ...
جا خالد عند ابوه و بدر و قالهم : المصورة تنتظر من اول تقول انها فوق عند العروس ..
بدر من قهره ماعرف وش يقول مستحي يقول مابي اشوف العروس ولا ابي انزف معها .. بس قال : ومين طلب مصورة ؟؟ انا ماطلبت ؟
ابو محمد بهدوء : العروس تبي تصور معاك ..
بدر بصرامة : لا .. قولوا للمصورة ترجع بيتها .. ماني حق تصوير و حركات بنات صغار .. وقف من مكانه وراح الجهة الثانية و سحب
اخوه خالد معاه و كان يبرطم بكلام مايسمعه الا خالد : هذا اللي ناقصني .. عجوز وتبي تتصور .. جد ماتستحي على وجهها ..
ابو محمد يطالع في ابو بدر وهو يقول : وش فيه ولدك معصب .. ليه وش اللي صاير ؟؟؟
ابو بدر يرقع الموضوع : اعذره اعذره وانا اخوك تراه متوتر وقلقان مع اول يوم له من حياته الجديدة ..
ابو محمد يتأكد : يعني مافيه شي اكيد ؟؟
ابو بدر مبتسم : تططططططممممن .. ابد مافيه شي ...
قفلت ام محمد الاتصال و قالت للمصورة والعروس : العريس مايبي يتصور .. و يقولك خلاص ارجعي بيتك ...
وقربت منها تعتذر : جد جد اسفة حبيبتي ...
ابتسام استغربت وجات عند امها وهي تسحب الفستان : وش هوو ..؟؟
ومسكت بالمصورة وقالت انتظري ... وطالعت في امها وصارخت : ليش مايبي يتصور ؟؟ دقي على ابوي قوليله خليه يطلع يتصور معي
مثل ماباقي البنات في ملكتهم يتصورون ... حلال عليهم وحرام علي ؟؟؟
المصورة : اروح ولا ابقى _ سورية
ام محمد : خلاص روحي حبيبتي ... و هذا حسابك ..
ابتسام خنقتها العبرة وتطالع وهي ساكتة ..
امها : خلاص حبيبتي وش نسوي هو كذا يبي .. المهم انك تملكتي و الهم انزاح عن قلوبنا ..
ابتسام مقهورة : وش قصدك انزاح عن قلوبنا ؟؟؟
امها ترقع : ياااقلبي مو قصدي شي بس المعنى ان موضوعك تم و العريس صار لك فهمتي ؟؟
ابتسام تتنفس براحة ومبتسمة ...
خالد : وش فيك من يوم سحبتني وانت ساكت ماقلت شي ؟ بس تطالع هنا وهناك ..
بدر يطالعه و يقول : صدقني انا نفسي مدري وش اقول .. البنت هذي صارت زوجتي .. كيف بالله
بكون معاها وهي اكبر مني بسنين طويلة ... ماراح احس معاها بأي معنى من معاني الحب ولا اي ود ..
كله بنحاش منها .. انا متورط شلون بطلع اقابلها الحين عشان الزفة .. مو طايقها موووو طايقها ..
خالد يطالع فيه وهو حاس بمعاناته : صدقني ي بدر والله ان الشي هذا مضايقني بعد بس وش السواة
خلاص وقعتوا عالعقد انت وياها وصارت حرمتك .. يالا وانا اخوك .. توكل على الله و روحلها .. ينتظرونك فوق ..
وطالع جواله لقى امه تتصل فيه ..
رفع خالد الخط ... و رد على امه وبدر يراقب ..
شوي بعد ماقفل الاتصال قاله : امي تقولك يالا هي تنتظرك عند البوابة عشان تشوف عروستك ..
بدر وهو يمسح العرق من جبهته : والله ما استاهل والله العظيم انها ماتستاهلني مووو هي البنت اللي اتمناها .. ليييه مازوجوها لشايب كبرها ..
خالد يدخل الجوال بجيبه : صل عالنبي وانا اخوك واستهدي بالرحمن ... خلاص هذا النصيب .. قول الحمدلله لعل في هالموضوع
خير .. يمكن يتغير كل شي بعد الملكة ...
بدر بصوت عالي : ماااااا ظنيت ... لاحد يقول بيتغير كل شي .. ماراح يتغير دام الموضوع صار غصب عني ..
خالد يهدي فيه : خلاااص خلاااص اذكر الله ي بدر وش فيك .. اقولك .. بعد ماتتزوجها خله يمر شهر وسوي مشكلة معاها وطلقها .. هذا احسن حل ...
بدر ساكت ويطالع في خالد ..
ابتسم له خالد يواسيه ويقوله : يالا فديتك توكل على الله .. ومسك في يده عشان ياخذه للبوابة الثانية و طلب من الرياجيل يدقوا الطبول عشان يزفون بدر
لين البوابة ...
عند سارة و سعود :
مازالت المصورة تصور فيهم وهم في اتم السعادة و كل شوي صوت الزغاريد ترتفع ...
ونظرات سعود ماتفارق حبيبته سارة و حط خشمه فوق خشمها و هي شاقة الابتسامة وخذت لهم المصورة
هاللقطة .. و لقطة شقية ثانية و ظهورهم لاصقة في بعض ومسووين حركات بوجيههم ..
ولقطة رومنسية وهو ماسك خصرها ويبوس جبهتها ولقطة ثانية يبوس يدها .. قعدوا يتصوروا فوق النص ساعة وماملوا ابد ....
دخل بدر من البوابة وشاف امه و ام العروس ومجموووعة حريم نفس يوم الشوفة
متجمعين بشكل مزعععج .. سلم بدر على امه من يدها و فوق راسها وهي زعلانة حيل والزغاريد شغالة و شاف خواته و فتح يدينه عشان يضمهم و ركض عليه
ارتموا ع صدره .. انقهرت ام العروس ليش ماراح وسلم عليها غير هي جات لين
عنده عشان ينتبه لها ويسلم عليها .. هو منتبه لها و لكنه متعمد مايبي يسلم عليها مو طايقها بس شاف يدها يوم انمدت
وخواته ضامهم و سلم عليها بسرعة و وخر يده .. استغربت ليش ماباس يدها مثل مايسووا العرسان مع امهات عرايسهم ؟؟
لملمت ام العروس كرامتها اللي تناثرت تحت رجول العريس و رجول امه و سوت انها فرحانة ماتبي لحد انه ينتبه لها وهي
بهالموقف ... لكن مع الاسف الكثير من الحريم شافوا الموقف وقاعدين يتكلموا وينتقدوا ..
امه تهمس له وهي تمشي جنبه : زين ماسويت الحين ... و قليل ...
بدر ساكت مارد وتم يمشي وسط الدق والزغاريد والاغاني العالية .. والحريم حوله متغطين ..
قالت ام العروس : من هنا .. - تدله ع غرفة ابتسام ..
و بدر ساكت وممسك بيد امه و خواته وراهم ...
فتحت ام العروس باب غرفة ابتسام عن اخره وهي تقول : يا هلا ويامرحبا بالعريس اسفرت وانورت ..
بالمبارك ان شاء الله .. تفضل تفضل ...
دخلوا جميع والعريس كان بالواجهة و يوم شاف ابتسام تفاااااجأ !!!!!!
شاف التسريحة الكبيرة اللي كنها هرم و مكياج مايناسب لون بشرتها والفستان
الكموني المطرز بالترتر الازرق .. شي ابد مو حلوووووووو .. حتى امه و خواته يطالعون التحفة العجيبة اللي قدامهم ومو
مصدقين ان هذي بتكون عروسة بدر و زوجته مستقبلا ..
وعد قالت بعد فترة من الاستغراب وبكل براءة : ووووووووووع وش هالخياس ..؟؟
الحين هذي عروس ولا مهرج ؟؟؟
سادت لحظة صمت بعد كلام وعد و لاحظت ام محمد ان ام بدر لافة راسها الجهة الثانية و تضحك بدون ماتطلع صوت
و طالعت بدر لقته يطالع فيها ووجهه معفط و منقرف و متضايق و طالعت في ابتسام لقتها منصدمة من استغراب العريس واهله ,,
ام محمد طالعت في وعد وهي تبرطم بصوت واطي : قليلة ادب ماعرفوا اهلك يربونك ..
وعد تناظرها منقرفة و لفت راسها عالناحية الثانية ...
طالعت ابتسام في بدر وابتسمت له تبيه يدر عطفه عليها لكنه بلع ريقه وقال لامه : بلغيهم يزفونا الحين راسي يوجعني بروح ارتاح ..
ام بدر وهي تطالع ام محمد والعروس : من عيوني حبيبي الحين ابلغهم ...
ام العروس متضايقة ومقهورة : وقفي مكانك ي ام بدر .. انا راعية البيت وانا اللي ابلغ مهوب انتي .. خليكي جنب ولدك ...
و طلعت من غرفة ابتسام ..
مشى بدر صوب العروس ووقف جنبها و قال لامه : يمة شوفي اذا تغطوا الحريم علميني ...
طالعت في العروس نظرات حقد قوية وقالت بعنف : ان شاء الله .. الله يصبرني على هالبلوى ... وقالت لبناتها : امشوا معي انتوا بعد ...
تموا ابتسام وبدر لحالهم في الغرفة ينتظرون اعلان الزفة ..
طالعت فيه ابتسام تبيه يعبرها ولا يقولها شي .. بس سااااااكت ويطالع في الارض يعد الدقايق والثواني عشان هالحفلة الكئيبة تخلص ..
ترددت تكلمه وخايفة من ردة فعله .. بس قررت تسأله وهي خايفة : ليه ماتطالعني ؟ حتى يدي مو ممسكها ؟
طالع بطرف عينه مستغرب و هو يقول : ولك عين بعد .؟ ماشالله جريئة ...
قالت وهي مختنقة : حتى ماقلتلي مبروك .. ما سألتني كيفك ؟؟
قال بكل برود بدون مايطالع فيها : يضرك يعني لو ما سألت ؟؟
ردت و الدموع متحجرة في عيونها : لا .. ابد مايضر .. بالعكس حركاتك الغامضة هذي محفزة لي ... وضحكت تتشمت بنفسها : ههههه
طالع فيها منقرف و سأل ببرود : وش تقصدين ؟
قالت وهي تاخذ الورد بقوة من فوق السرير : ماقصدت شي ...
رد ببرود اكثر : احسن ..
سكت و ثم قال : يكون في العلم ي بنت الناس ... انا بكون زوجك على سنة الله ورسوله وقدام الله وخلايقه .. لكن حطي ببالك ..
مافيه اي شي يجمعني فيك ... زوجة في العقد فقط ..
طالعت فيه وهي تفتح عيونها منصدمة وقالت : نععععم ؟
قالها : من قال نعم سمع ..
قالت ومازالت منصدمة : و كيف هذا ؟؟ وليه هالحفلة وليه كل هاللي صرفناه و ليه هالعزايم وليه وليه وليه .. دام كذا ليه خطبتني ..؟؟
بتاخذني تحفة في بيتك ؟؟
قال : شي من هالقبيل ...
صارخت : لييييه خطبتني ..
رد ببرود : هذا النصيب للاسف .. - ( غطى على رغبة ابوه بالزواج منها عشان لايخرب عليه كسب الصفقة ) ثم التفت عليها وتروع مرة
ثانية من منظر حواجبها والمكياج وقال : اسمعيني زين وحطي كلامي حلق في اذونك .. تبين تخربين ع نفسك تكلمي بكلمة وحدة قدام
اهلك ورب العباد لا اتركك معلقة مثل ما انتي .. و اروح اتزوج بنت من اختياري واصغر منك .. فهمتي ..
قالت ودمعتها تطيح : ليش قبلت فيني زوجتك دام بتسوي معاي كذا ؟؟
قالها ببرود اكثر : هذي رغبة ابوك ... و بيتحمل النتايج ... وطالع فيها مرة ثانية و رافع اصبعه : ياويلك .. ياااااويلك ي ابتسام تتكلمين بحرف
واحد .. بتخسرين نفسك للابد ... -------( هو يبيها تسكت خايف ع ابوه مايكسب الصفقة ولا هو ماهمه شي لو طلقها في لحظتها محد يقدر يحاسبه )
دخلت امها و شافت بدر رافع اصبعه ناحيتة ابتسام .. كانت تبي تبلغهم ان اغنية الزفة الحين بتشتغل ف قالت مستغربة وهي تطالع يد بدر : وش السالفة ؟
بدر يطالع فيها باحتقار ..
ابتسام ردت وهي تصطنع الابتسامة : مافي شي .. مافي شي يمة .. نقاش عادي .. نقاش بيني وبين زوجي .. وطالعت فيه كنها تقول كذا حلو ؟
قالت ابتسام كذا متعمدة عشان يرق قلب بدر من ناحيتها لكن بدر مازال في حال مايسر لا عدو ولا صديق ...
ام ابتسام تطمنت ثم قالت : طيب .. يالا تعالوا برا عشان تستعدون بنزفكم الحين ...
مشى بدر قبل ابتسام وطلع برا الغرفة و لحقته ابتسام وهي تطالع فيه وعيونها كلها دموع ..
استغربت ام العروس تصرف بدر و تمنت لو انها تنهي الحفل لين هنا لانها تعرضت هي و بنتها لاهانات و تجريح بما فيه الكفاية من ام العريس وبناتها والعريس نفسه ...
دقت ام العروس على حقت الدي جي عشان تشغل الموسيقى الخاصة بطلة العريس والعروس ..
بعد ثواني شغلت البنت اللي ماسكة الدي جي موسيقى خاصة بالحفلات مستوحاة من اغنية جورج مايكل المشهورة careless whisper
وقفلوا الانوار مع تشغيل الموسيقى و سلطوا ضوء ساطع صوب المكان اللي حيطلعوا منه العريس و العروس ...
في هذي اللحظات وقف بدر عند البوابة اللي راح يدخلون منها لقاعة الحفل و وصلت ابتسام وهي رافعة الفستان و تمشي بسرعة و الحريم كلهم داخل ينتظرون ..
قربت ام العروس من بدر وقالت له مستنكرة : ليش مامسكت يدها ؟؟ منقرف ؟؟
طالع فيها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني وفاتح عيونه عن اخرهم و مبين من هالنظرة المتفحصة يسألها انتي وش دخلك ... وجابها بنظراته فوق وتحت ..
لين ارتاعت ام محمد من هالنظرة المفجعة من عيونه الكبيرة و بعدت عشان تفتح لهم البوابة ...
وصلوا لين نص الموسيقى و طلعت موسيقى ملكية كلها طبول و مزامير عالية معاها زغاريد احترافية تشبه زغاريد المصريات ...
بسسسرعة مسك بدر يد ابتسام واصطنع ابتسامة و البوابة تنفتح .. تفاجأت ابتسام وطالعت .. مو مصدقة يدها في يده ..
اطلقوا دخان ملون مع الظلام الحالك و اضواء الليزر و الضوء متسلط على العروسين ...
صفقوا جميع المعازيم و صارخوا ...
دخلوا العروسين وماشيين بطيء و جات ام بدر جنب ولدها و تصفق له بدون اي ابتسامة في وجهها ... وكانت تطالع عروسته بحقد
و تخص بالنظرات لامها اللي مخططة انها تنتقم منها بس ماتدري كيف ...
وهم ماشيين الشغاالات في القاعة ينثرون الورد الابيض و الاحمر و الوردي ... لين مشوا ربع الصالة ...
شوي قفلت الدي جي الزفة الملكية ووراها فورا اهازيج ولا اروع : اللهم صلي على نبينا محمد ... و بعدها قصيدة ابيات شعرية
فيها اسم ابتسام وبدر ... انقهر بدر في داخله ليش يدمجون اسمه مع اسم هذي البنت ..
تموا ماشيين لين وصلوا نص الصالة ...
جات وحدة من عمات العروس و همست للعروسين ان حقت الدي جي بتشغل موسيقى رومنسية و طلبت من العريس : انت بتمسك
خصرها وهي بتمسك كتوفك و بتدورون شوي يعني لمدة دقيقتين .. وبعدها بنشغل اغنية اجنبية وتحركون كذا حركات تحمس ..
العريس طالعها وقالها : من جدك انتي ؟؟ تبيني اسوي معاها مثل الافلام ؟؟
ابتسمت عمة العروس وقالت : وش فيها مو حلالك ؟ مو زوجتك ع سنة الله ورسوله .؟؟ ارقصوا شوي مافيها شي بس دقيقتين ..
تضايق العريس بس عشان مايفشل نفسه قدام المعازيم وافق انه يراقصها ..
بسرعة راحت عمة العروس وهي تأشر لحقت الدي جي تشغل اي موسيقى رومنسية .. و شغلت بسرعة ..
قام بدر حط يده في طرف خصرها يعني قدام بطنها شوي .. وهي مسكت كتوفه مترددة .. مايبي يطالع وجهها وتم يبتسم لخواته اللي متحمسين مع
هالمنظر واخيرا شافوا هالرقصة قدام عيونهم .. بس للاأسف مع وحدة شيفة عجوز ..على حسب تعبيرهم ..
غير امهم تأشر لهم يوقفون ورا ماتبي يشوفون مناظر كذا .. و قعد يرقص بهدوء ويدور وهي تدور وتطالع في وجهه وهو يطالع يمين ويسار مايبي
يشوف وجهها ... وتوهق بدر قاعد يفكر شلون يرقصون الناس عالاغاني الاجنبية .. ياوهقته وهقااه بيتفشل اكثر واكثر .. كافي عروسته مفشلته
بمنظرها المهرجي ... مرت 3 دقايق و اندمجت اغنية ماريا كاري my all remix .. تحمس بدر مع الاغنية و ترك عروسته و بسرعة راح صوب خواته وجابهم عنده
على ساحة الزفة و قعدوا يرقصوا معاه رقص اجنبي حركات عشوائية باليدين والخصر والناس يصفقون و يزغردون و مسك عروسته بس عشان لاحد يتكلم
عليه و دخلها معاهم عشان ترقص مع خواته معاه هو لا .. و قعدت ترقص معاهم شوي و بعدت .. وجا هو عند البنات وشغال طق رقبة وهز كتوف
عالاغنية الاجنبية هذي عند وصلة فيها بوب ضخم و فاتح البشت و يضحك بحماس مع خواته و عروسته تطالع فيه مبتسمة لكنها حزيييينة ... و دمجت حقت
الدي جي اغنية Beatfreakz - Somebody Watching Me روووووعة جدا و ترقص ,, وكل اللي في القاعة قامو يرقصون بالرغم من العبايات ...
حتى امه جات للساحة واكتشف بدر مهاراتها الاحترافية في الرقص وكانت رووووعة و مسك خصر امه وقعد يرقصها .. و مازالت ابتسام ترقص لحالها غير
دخلوا عماتها عشان يرقصونها ... همس بدر في اذن امه تخلي خالد يدخل يشاركه .. وااافقت فورا و اتصلت عليه و مافيه دقايق الا ام بدر ماسكة بيد
خالد وتقوله بدر يبيك ترقص معاه .. خالد مستغرب وش خلاه يتحمس ...
قالتله هو يقول مايبي الناس تلاحظ زعله و يبي يرقص مع خواته مو مع عروسته ..
قعدت عروسته فوق الكوشة ومتغطية بمسفع ...
وطلب خالد يشغلون اغنية احبه كلش ل وليد الشامي بما ان حنين موجودة في القاعة والاغنية موجهة خصيصا لها وشغلتها راعية الدي جي ..
و تلطم خالد ومع اخوه صاروا يتنكسون وخواته يدورون حولهم ..
خقوا نص القاعة على خالد شافوه يرقص باحتراف و امه تقرا عليه من بعيد اية الكرسي والمعوذات خايفة عليه من العين ..
حنين انههههبلت عليه و قلبها طار صوبه وتلثمت بطرحتها عشان امه لاتنتبه لها وقربت صوب الساحة الخاصة بالزفة وعيونها ناحية خالد ..
انتبه لها خالد لانه يعرف العيون هذي شافها هذاك اليوم في بيت بسيط و رايق .. وانبسط اكثر ويدعي ربه يرقص معاها في اجمل ليالي يتمنوها اثنينهم ...
قعد هو و بدر يدقون رقبتهم وتموا يرقصون لين تعب خالد واستأذن من اخوه انه بيرجع عند الرياجيل .. و لمن بغى يطلع من القاعة مر من جنب حنين و بسسسرعة سألها : شخبارك ؟؟
استحت حيل وقالت : بخييير ي مال الخير .. شخبارك انت ؟ رد وهو ماشي : بخير بشوفتك .... :$
حمرت خدودها وتمت واقفة تشوفه وهو ماشي لين طلع من القاعة ..
جلس العريس جنب عروسته بدون مايكلمها بشي ..
قالتله هي تمدحه ممكن مع المدح يعطيها وجه : رقصك روعة ..
قالها ببرود : لاتحاولين معي .. فاهم وش تبين انتي ..
طالعته بنظرات مالها تعبير و سكتت ..
طلعوا الحريم كلهم عشان يسلمون عليها ويباركون لها ..
بعد 10 دقايق قال بدر لامه : انتهت مهمتي هالليلة .. خلاص ابرجع البيت ابي انام راسي جد يوجعني ..
ام بدر وهي تطالع في ابتسام بحقد : اسم الله عليك من كل شر جعلهم في عدوينك وحسادك ان شاء الله .. يالا مشينا ...
جات ام محمد وقالت له : على وين ؟؟؟
طالع فيها ساكت غير ردت امه قالت : وليش تسألين ؟؟ نسينا ناخذ اذنك ؟؟
قالت : لا ما اقصد .. بس لسة بدري الساعة 1 .. ماتعشيتوا ؟
بدر ببرود : بكرة عندي شغل .. يالا مع السلامة .. يالا يمة قولي لخواتي بنمشي البيت ...
قالت يالا الحين اكلمهم انت اطلع جهز السيارة وانا بدق على ابوك وخالد ..
شوي كذا قالت ام بدر لبناتها اللي كانوا جالسين مع صديقاتهم : يالا خلاص بنمشي ..
شروق : بدري يمة ليش الحين نمشي ؟؟
ام بدر معصبة : لمن اقول انا شي لاتردين ولاتعترضين .. مفهوم ؟
شروق : اعتذر ..
طالعت في صديقاتها وقالتلهم : هذي اخر مرة تجتمعون فيها مع بعض .. فهمتوا انتوا بعد ؟
طالعوا فيها مستغربين وماردوا عليها بس مستنكرين تصرفاتها الغريبة ...
راحت ام بدر من عندهم و قالت شروق للبنات .. مين يوصلكم لبيوتكم ..؟؟
حنين ونورة ماعندهم احد يوصلهم اما بقية البنات اخوانهم واهلهم موجودين ...
شوي دقت شروق على خالد وقالتله ان حنين ونورة ماعندهم احد يوصلهم ..
خالد هنا حس باحساس الفزعة وقال : اججججل قدااااام ... قوليلهم انا برا انتظرهم ..
شروق خايفة : طيب وامي ؟؟
خالد : ماااااااعليك مليون تصريفة اصرفها ... يالا انا برا ..

ابتسام تطالع المعازيم وحاسة بدوخة وقهر ومصدعة مرررا .. ماتوقعت انها تتزوج واحد جاحدها ومو معبرها بالمرة ,,, كل مرة
تحس تبي تفضفض لامها تتذكر تهديده لها وتتراجع فورا .. كم مرة تحاول انها تكسبه وماتقدر مو معطيها مجال ابدا ,,,, حتى ماسلم عليها ولا طالعها قبل
لايمشي البيت ....
ماتصور معاها ولا سلم عليها ولا قطع كيك معاها رغم ان كل سي مجهزينه ... بس بدر مايبي كل هذا لان
البنت مو من اختياره ..

تابعوا المزيد من التشويق والحماس في الجزء المقبل ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__



توقيع : الرسامة شجن
ربي لي أم‏
أسالك اللهم أن تطيل في عمرها
و تلبسها الصحة و العافية „‏
و ترزقني برها !‏
ربي أحفظها لي
فإن غابت غاب وجودي !
فَ لا استحق الحياه بدونها =(‏
آآآآآآمين يارب


وَلِأًنٌ اْلنٍعَمَ لآ تَدُوُمْ ... رَحَلَ آبِيْ ..
الرسامة شجن غير متصل   رد مع اقتباس