المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي انا و مصاصين الدماء


الرسامة شجن
29-05-2013, 12:01 PM
بسسسرعةةة قبل لا يطلع النهاار و احترق واتلااااشى خلوني اقولكم قصتي انا و تحولي لمصاصة دماء ...

شوفوا شكلي و سموا بالرحمن توني مصورة الصورة بهالضروس العجيبة مو عارفة اقفل براطمي ابد منها

http://www.1001-votes.com/vote/1234fonds/vampire-1293139295744-t.jpg

وكل شوي اروح للمرايا اتفحص وش قلب فمي كله ..

http://assawsana.com/portal/image/imgid54804.jpg



مدري وش فيني انقلبت بعد ماعضني شي ف رقبتي ومن بعدها و انا اطير وامشي ف السقف و ابكي ابي اعرف وش اللي حصل فيني سبايدر مان على غفلة ..

و بعدين طحت عاالارض اتقلب يمين و يسااار واصاااارخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و يديني تبين فيها العروق اكبر و صوت
الاحشاء فيني طالع كأن احد جالس يعصر فيها ... واحس ضروسي تألمني بقووووة ...

و فجأة خرجت من الغرفة وانا امشي بشويش واحس اني ابي اشرب شي دافي و لونه احمرررر ...
إلا باب البيت ينفتح و يتقفل بقووووة وانا اناظر قدامي بشوف مين اللي جا و لا هذا فيصل اخوي رجع من الشغل و لمن طل
طرت بالسسسقف وهو شافني بهالشكل و يسمي بالرحمن و يتعوذ من الشيطان ويقول اشجان هذي انتي .. وانا حواجبي صاارت تخررررررررررع وعيوني مولعة لون اصفر زي كذا ..

http://ghlasa.com/up/do.php?img=465

وامشي كني قطوة فوق بالسقف بشويش واناظره وهو المسيكين يسمي بالرحمن و قلبه سامعته يدق بقوة ..
ويدعي ربه انه يكون ف حلم ...
وانا ماشية صوبه بالسقف و بلمح البصر وقفت قدامه وقلتله وش فيك انت عشان شايف شكلي يخرع ...
ترا عضني شي ف رقبتي شوف .. وخليته يشوف وهو يتناافض وانا ابرد ماعندي
وقال مين عضك و كيف دخل و عضك ..؟؟
قلتله مدري انا كنت منسدحة وجالسة على منتدى الحمايل ... و غفيت و فجأة حسيت بالعضة و دم ينشفط مني و هذا انا مثل ماتشوف ...
ارتجف بزيادة وهو يتراجع على ورا ويقول وكيف سويتي هذي الحركة جيتي قدامي كنك هذاك شسمه .. قلتله وانا اقرب منه اكثر .. وش هو ..؟؟
قال هذااك اللي يجي ف التلفزيون .. قلتله دايمون اللي بمسلسل ذي فمباير دايريز ..؟؟؟ ( مذكرات مصاص دماء )
قالي مدري بس كأنك هو ..
قلتله يخسى ويعقب اصير مثله تراني احلا منه بكثيير .. صح ولا لا .. وطاح على الكنبة وهو يقول أيه ايه انتي احلا منه بكثير اصلا فرررق شاسع بينك وبينه ..
فتحت فمي كني بسوي فيه مقلب وقررربت بقووة و طلعت صوت وحشي وقلتله وهو يخبي راسه : شووووووف ضروسي ... و فتحت فمي بقوة ..
شرايك شكلهم احلا صح ..؟؟
طالعني وهو يتعوذ من ابليس و يسمي بالرحمن ..
قلتله .. ابي بقرة محتاجة دم .. انت مهما كان اخوي ماقدر اشرب دمك ...
قالي وهو يرجف : من وين اجيبلك بقرة ي بقرة انتي ..
قلتله بقرة ف وجهك ... تقدر تجيب من اي مكان بقرة ولاتخليني اتهور واطلع الشارع مكشوفة والناس تشوف ضروسي وعيوني ...
قال وهو يفكر : طيب طيب .. الحين بقوم اجيب لك بقرة .. بس لاتطلعين وتفضحينا مع الجيران ..

و قام يراكض وطلع من الباب و طرررررررررراخ ضربه بقوة ..
وانا شوي شوي احس اني ابي دممم ي ناس اي شي فيه دم مو قادرة .. ويطلع الوحش اللي بداخلي و فجأة ما اشوف نفسي الا اطلع من الشباك
واراكض بسسسرعة البرق فوق البيوت بدون محد يحس ...
و لا اشوف نفسي ف جدة وصلت من قوة السرعة .....
و اطططب في بيت ناس وادور وادور ... إلا احصل قدامي لاب توب مفتوح وفيه منتدى عيال الحماايل ..
و طالعت العضوية فوق ولا هذي سلطانة ( ي ويلك ي سلطانة ) هههههههههههههههههه
و فجأة سمعت صوت احد يمشي ... توزيت داخل الدولاب و اناظر من الفتحة ... وسلطانة بيدها كوب كوفي و اوراق ماسكتها الظاهر عليها امتحانات ...
قلت الليلة بشرررب من دمك ي سلطانة ...
و طيران طلعت من الدولاب و وقفت قدامها والبنت ترووووعت وي وي وش ذاااا مين انت ي الوحش الكاسر ...
قلتلها انا اشجان .. واشرت على الشاشة ... هنا معكم ..
طالعت الا تقول انتي شجونة المصممة ..؟؟؟ قلتلها ايه اناااا .. و ابي الفت نظرها على الضروس هههههههههههههههههه ...
وهي تقول ... اشجان وش فيك كذا اعرفك حنونة طيوبة ي زينك .. كذا شكلك من ربي وصوتك يروع و حالتك حالة و وجهك كله دم ...
قلتلها بتلحقين اللي شربت دمهم و بحولك لمصاصةة دماء ...
قالت وهي خايفة : تمزحيننن ...
قلتلها ... ورب الكعبة ما امزح تحبي تجربي .. واطططططب على سلطانة و اعض يدها بقووووة واشرب دمها و انحاش فورا وهي تصاااارخ وتسبني ههههههههههه ... ( بتنضرب اشجان )

و الف في البيوت واعض الناس واحولهم نص جدة تحولوا لمصاصين دماء لين وصلت بيت و من الشباك اخلعه بقوة و لا اشوف هم
لاب توب مفتوح والشاشة فيه رد لسهاد .. حزنت وقلت هذي اختي و صديقتي شلون اخونها واخذ دمها ...
واحساس العطش فيني للدم يزيد ( الله يعينكم علي )
وطالعت لقيتها نايمة و بيدها قلم و ورقة راسمتني فيها بشكل يموت ضحك وكاتبة هذي اشجان المصرقعة الله يرجها ...
رحت قلبت شكلي لاشجان العادية وصحيتها ولمن درت اني اشجان استغربت كيف قدرت اتوصل لعنوانها وكيف جيت بيتها وكيف دريت انها سهاد ..
رحت ضحكت ف وجهها وطلعت ضروسي و انقلبت عيوني للون فسفوري يروووع وهي خافت وطارت فوق الدولاب وتصارخ انتي مين وايش تبغي يالا انقلعي ي وحش لمكان
ماجيتي ... طرت للسقف ومشيت صوبها بالمقلوب وقلتلها ترا لو حولتك الحين راح تعيشي الفين سنة .. وانتي شباب ...
قالت الله يغنيني عنك انقلعي برا ولا الحين اطلب لك الشرطةة ..
نزلت للارض وقلتلها روحي اطلبي الشرطة هذاني انتظر .. ورجعت شكلي لاشجان الاصلية ...
وهي تنزل وتبي ترووووح إلا عضة محترمة تستلمها بكتفها وهي طاحت عالارض وانا طرت وانا اضحك زي الساحرة الخضرا اللي تطير عالمكنسة .. ( تخيلوا الصوت )


وتستمر الهجولة من بيت لبيت ومن منطقةة لمنطقة لين وصلت لمجلس فيه رياجيل و يتكلمون عن المنتدى .. واستغربت انه بعد منتدى الحمايل يطرونه ..

كان في الجلسة منادي و بدر و الصامد و راعي الاولة و ف الصميم ونداء الشمري و زغاليل السراب و فادي الشلاحي و
نجم و يسولفون عن المنتدى ..

فجآآآآة اكككسر السسقف بكل قوتي ( لايكثر بس ههه ) و اهزززز الارض من القفزة القوية وكل شي يطيح النجف والقهوة والشاي والرياجيل بعد تصقعوا فبعض وهم
يسمون بالرحمن و مستغربين وش هالشي اللي طمر عليهم فجأة ..

قلتلهم و بشكلي العادي : انا اشجان المصممة معكم ف الحمايل ..
الصامد ومنادي يناظرون ف بعض ونجم وراعي يتهامسون ويناظروني و فادي وزغاليل يناظرون كذا مفهيين كيف الشي هذا يصير
ونداء يحك راسه و يتأمل مستغرب ...

رفعت حاجبي و بثقة قلت : شفيكم بدال ماتسلمون علي تناظروني كذا و تتكلمون ..
رد منادي : ابد بس قاعدين نتشاور نبي نجيب شيخ يقرأ عالمكان و يرقيه عشان اشكالك يختفون ..
( يحسبني جنية ) ههههههههههههههههههههههههه بسم الله علي وعليكم من كل شر ---->

قلتله لا بالعكس ماراح اختفي انا كائن بشري بس بشكل ثاني ..
راعي الاوله و نجم نفس الشي يناظروني ويتهامسون وانا ف داخلي مقررة ابدأ فيهم اول .. ههههههههههههههههه


قلتلهم وش عندكم ي نجم وراعي تناظروني كذا .. اول مرة تشوفون بنت تطمر ع مجللس رياجيل صح ولا لا ..؟؟
استغربوا شلون عرفتهم ..
و يسمون بالرحمن و راعي يشغل القرآن ف جواله ...

رحت ضحكت ذيك الضحكة الشريرية الخبيثية المكارية و اطلع ضروسي وتنعقد حواجبي بشكل مررررررعب و اطلع اظافري مدري مخالبي
و تنقلب عيوني كلها للون اصفر مولع ..
وكلهم يصاارخوا يبون النحشة وضيعوا الباب و انا قفلت الباب بطريقة سحرية ماينفتح والشباك بعد حكمت اقفاله
وقلتلهم خلاص الليلة بقضي عليكم ...
يالا صفوا طابور بالدور ..

و جوالاتكم ارموها ادري بتتصلون عالشرطة ..
رموها كلهم مع بعض ..

و من مجرد بدايتي ب زغاليل المسكين وقفت فوق راسه إلا الشباك القزاز ينكسسسسسر ولا اشوف بنت اتوقع شفتها من قبل ..
و في يدها خشبة ( وتد ) وتقول .. ما اخليك تمسين شعرة من اعضاء المنتدى وانا موجودة ...
ولا اراقب ضروسها عرفت انها تحولت من بشرية لمصاصة دماء ..
نزلت من راس زغاليل و قربت منها وقلتلها ارمي اللي بيدك وحطي يدك في يدي و يصير العالم كله ملكنا انا وانتي ( ههههههههههههه يمين ربي بموت ضحك )
قالتلي تخسين ي الشريرة اصير معك ويدي بيدك ... راح اقتلك الحين ...
ضحكت الضحكة الشريرية الخبيثية وقلتلها تقتليني .. انا ما اموت ... قالت اللي بيدي هذا راح يدمرك و ف ثواني ..
تحديتها : دام فيك خير يالا وريني ..
واول ماجات تبي تحطه ف قلبي رحت انا مسكت يدها و لفيتها و لفيت ( نقاء ) وخليت ظهرها صوبي وقلت لها وانا امسح ع شعرها : ي مسكينة هذول الضحايا
وراك خذي دمهم ادري انك تبين دم وحتى لو بعد موتي راح تتعطشين للدم وتحولين الناس كلهم ..

و فجأة يدش من الشباك شي ضخم إلا هذا مشعل العصيمي يبي يقضي علي ... و يكثرون المصاصين اللي حولتهم من اعضاء المنتدى
شي مابينحكى و غيد شمر و دانة و المنال و بوح وعذوب و ماجد (واللي ماذكرت اسمه يعتبر نفسسسه انه بالقصة لاني مضيعة )منقهرين مني ليش عضيتهم ...

بس انا طلعت اقوى منهم وتم القضاء عليهم ماقدروا يغرسوا الوتد ف قلبي ..
و فجأة احس ان شي اخترق صدري واناظر الا هو الصامد مدير المنتدى يدخل الوتد الخشبي ف قلبي و يقولي موتي ي شريرة خلاص انتهيتي ,,,
لاززم نقضي على الشر ...

وانا اطيح عالارض واحس اني قاعدة اتلاشى لين خلاص معد فيه شر ...

انقذتهم ي الصاااااامد ... هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وماتت المصاصة الشريرة اشجان ...


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذي مجرد دعابة مني لكم ي رب هبالي يعجبكم ... فكرة مرعبة طرأت ف راسي قلت احطها و تتسلون و تنبسطون ..
عساني مانحرم منكم ...

fille aînés
29-05-2013, 12:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه أخص عليك يا شريرة يا متوحشة انتي يا مصاصة الدماء الخطيرة
روووعه قصتك دخلتيني جوا وكله كوم ودخولك مجلس الرجاجيل كوم تاني
شجوونه انتي إبدااااااااااااااااااااااااااااااااع

نــجــم
29-05-2013, 12:48 PM
الله يعطيك العافيه

الرسامة شجن
29-05-2013, 12:54 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك ي سهودتي انتي النور كله ... شفتك لمن طمرتي فوق الدولااااب هههههههههههههههههههههه .. ي خواااافة ...

الرسامة شجن
29-05-2013, 12:54 PM
حياك اخوي نجم منورني

# سَمآ
30-05-2013, 02:18 AM
* آلمٌهم آنآ مآزلتْ حآقدة عليك :tt3: ~
آلله يحفظنآ مدري وِش هالفكرة اللي ططرتْ عليكْ ~11a1
،
يعطيك العافيةةعَ آلقصصة المرعبةة ،:m-22:

الرسامة شجن
30-05-2013, 02:30 AM
ههههههههههههههههههههههههه
حووووولتك اهم شي ....

منورة فديت روحك

منادي
30-05-2013, 02:53 AM
ههههههههههههه شريره ياشجونه
نفسي اشوف شكل راعي الاوله لما شاف القرايه ماجابت نتيجه :m-82:
اسمعي يالشريره من اليوم وطالع لازم نخليك تحت الرقابه لاتسوينها من جد

فيه مشكله :m-69:
انتي تخلصنا منك بس باقي ثنتين عضيتيهن الى الان وضعهم مايطمن :m-17:

اشكرك شجنجن والقصه اللي كتبتيها كأنها واقعيه
الله يسعدك

الرسامة شجن
30-05-2013, 02:59 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه سلطانة و سهاد ..

خلاص تحولن لمصاصات دماء وحولوا كل اهل جدة وانا نطيت للجوف فووووق و حولتهم ...
هههههههههههههههههههههههههههه

بس من جد انتبهوووا من سلطانة وسهاد بأي لحظة راح يحولوا اللي ماتحولوا في المنتدى ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لاتراااااقبوني خلاص ماراح اطلع انيابي إلا اذا نمتوا ههههههههههههه

الله يسعدك ي خووي منادي منوور الموضوع المرعب ودووم الضحكككةة ي رب

fille aînés
30-05-2013, 03:29 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتبهو مننا انا وسوسو مانرحم

الرسامة شجن
30-05-2013, 03:38 AM
يااسااااااااااتتتتر شفتوا شفتوووا الشر مازال مستمراا ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( الله يكفينا ويكفيكم الشر ي حلوين )

الرسامة شجن
30-05-2013, 03:39 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 1 والزوار 2)

نداء الشمري
30-05-2013, 02:33 PM
ههههههههههههههههههههه
كلك ذوق شجونه
يابطني من الضحك هههههه
عاد انا دايم لاتروعت حكيت راسي طبيعه
ويش ذا الفلم ياشجونه
اللي مصاب على العزل لايتحول مصاص دماء
مشكوره شجوووووووووووووووونه

الصامد
31-05-2013, 01:29 AM
هههههههههههههههههههههههههه خطيرررره شجووووونه
أنتي كيف سويتي هالفلم المرعب !! ؟؟ أحداث ومواقف مليئة بالرعب وكأنها حقيقيه :mm-34:
هههههههههههههههه صحيح أنقذتهم لكن طاحت في راسي الله يعينني على دفع الديه لاهلك :m-69:
وما زلنا في خطررر من الهاربتين ههههههه
الله يسعدك يا مصاصة الدماء :tt3:

الرسامة شجن
31-05-2013, 08:22 AM
ههههههههههههههههههههه
كلك ذوق شجونه
يابطني من الضحك هههههه
عاد انا دايم لاتروعت حكيت راسي طبيعه
ويش ذا الفلم ياشجونه
اللي مصاب على العزل لايتحول مصاص دماء
مشكوره شجوووووووووووووووونه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عسااها دوم الضحكة ي رب ...q22
بتشووف احلا من كذا ان شاء الله بس اني اكون خفيفة ظل عليكمم ..
اهم شي انك طلعت منها بخير انقذكم الصامد ههههههههههههههههه

منورني ي خوي عسااااك عالقوة ان شاء الله

الرسامة شجن
31-05-2013, 08:25 AM
هههههههههههههههههههههههههه خطيرررره شجووووونه
أنتي كيف سويتي هالفلم المرعب !! ؟؟ أحداث ومواقف مليئة بالرعب وكأنها حقيقيه :mm-34:
هههههههههههههههه صحيح أنقذتهم لكن طاحت في راسي الله يعينني على دفع الديه لاهلك :m-69:
وما زلنا في خطررر من الهاربتين ههههههه
الله يسعدك يا مصاصة الدماء :tt3:



هههههههههههههههههههههههههههههههه

اييييه ادفع الديية ترا مبلغ وقدره هههههههههههههههههه <<< تورط فيها المسكين ..

والله ي الصامد فجأة الفكرة جات ببالي مدري كيف وقلت ادرج اسماااءكم معي مو انا لحالي ف الورطة ههههههههههههههههههههه ..
الله يعينكم على سوسو و سهودة تراهم للحين ناوين نيتن قششرراااا ..
ههههههههههههههههههههه

امين ي رب و يسعدك ي خووي منورني وربي

الجن الأحمر
31-05-2013, 08:31 AM
ارحب بك اجمل ترحيب فى عالم المصاصين الدماء
هههههههههههههههههههههههههههههههه
قصة حلوووووووووووووة ومرعبة

الرسامة شجن
31-05-2013, 08:38 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
وانا امس فقدت الذاكرة قاعدة اقول عنك شسمه شسمه شسمه نسسسيت اسسسمك ...
كنت بدخلك مع مجلس الرياجيل هههههههههههههههههه ...

منورني ي خووي ياااهلا بك و ترقب اسمك ف قصة ثانية ان شاء الله ...

الجن الأحمر
31-05-2013, 08:40 AM
http://im40.gulfup.com/JOJVZ.jpg

انتظر دعوة الثانية لاتنسينى ههههههههههههه

الرسامة شجن
31-05-2013, 08:43 AM
هههههههههههههههههههه

شكلك تحب افلامهم ...

الجن الأحمر
31-05-2013, 09:34 AM
موجودين فى كل مكااااااان من قديم قديم قديم
http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=30725&stc=1&d=1226727597

مجلس الجن فى عمااااان

سلطانة زماني
31-05-2013, 10:05 AM
http://www.t1111t.com/vb/images/icons/icon10.gif

هههه ربي يسعدك شجونتي :tt3:
عوافي على القصه الخنفشاريه

:m-22::m-49:

الرسامة شجن
31-05-2013, 04:28 PM
موجودين فى كل مكااااااان من قديم قديم قديم
http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=30725&stc=1&d=1226727597

مجلس الجن فى عمااااان


بسسسم الله علينا و على ترااابناااا الله يحفظنا ي رب ..

11a1

الرسامة شجن
31-05-2013, 04:29 PM
http://www.t1111t.com/vb/images/icons/icon10.gif

هههه ربي يسعدك شجونتي :tt3:
عوافي على القصه الخنفشاريه

:m-22::m-49:



لبى قلبك حبيبتي دوووم الضحكةة ي رب منورتني ي عسووولتنا ..

الجن الأحمر
01-06-2013, 05:48 PM
هههههههههه
هههههههه

لاتخافين الجن مب فاضين عندهم اشغال مثلنا ههههههههههههه

لاتخافين من عباااد الرحمن

سلطانة
03-06-2013, 12:58 AM
هههههههههههههههههههه
من حبك لأفلام الرعب صرتِ مصاصة دماء..
القصه متقنه .. مو مستغرب عاد أنتِ قاصه ما شاء الله..

الرسامة شجن
03-06-2013, 02:07 AM
ههههههههههههههههههههههههه
ربي يسعدك سلطوونتي منورتني .. صرتي مثلي مصاصةة بعد ماحولتك ...
عسى ربي يحفظك ويحفظ الجمييييعع

مقرن العايضي
05-06-2013, 11:39 AM
يعطيك العافيه

الرسامة شجن
05-06-2013, 10:48 PM
شاكرة لك حضورك الاجمل و تشريفك لمتصفحي المتواضع ...

عِنـآديـہ
30-06-2013, 10:12 PM
يعطيك العافيةه ..~

الرسامة شجن
01-07-2013, 10:10 PM
سعدت كثيرا بهذه الاطلالة الجميلة ... :m-49:

جهز العطاوي
01-07-2013, 11:09 PM
قصه رااائعه , يعطيك العافيه

الرسامة شجن
01-07-2013, 11:12 PM
سعدت كثيرا بهذه الاطلالة الجميلة ... :m-49:

ريم الريم
02-07-2013, 11:39 AM
يعطيككك الف عافية

ودمت بكل ود ..

نبرااس
06-07-2013, 07:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه قوووووووووووووية